افضل شركة عزل اسطح  شينكو مائي حراري فوم بالقصيم وبريدة-0533202138

بواسطة : admin
نشر منذ :4 سنوات

افضل شركة عزل اسطح  شينكو مائي حراري فوم بالقصيم وبريدة

إن كنت لا تعرف أهمية عزل الاسطح للمباني والمنشآت والمنازل، الآن فسوف نعرفك على ذلك لكي تأخذ حذرك وتقوم بخطوته، العزل هو مواد مكونة من الصخور ومواد البترول والمواد الكيميائية والأسمنت والرمل، كما يوجد ألواح عازلة بمختلف أنواعها، فالعزل هو بناء حاجز أو مانع بين عوامل الطقس وبين الأبنية لحمايتها من الداخل والخارج، فمثلا تتعرض المباني لأضرار نتيجة الأمطار المتساقطة بكثرة وأشعة الشمس المرتفعة وعوامل التعرية الجوية، فالعزل يمنع كل ذلك من تأثيره السلبي على المباني والمنازل من الداخل.

عزل اسطح بالقصيم وبريدة

تحدث دائما مشكلة تسربات المياه التي تحدث في شبكات المياه والمواسير الداخلية والخارجية بسبب التآكل والتلف وتسلل مياه الأمطار للمنازل، تسربات المياه يتحدث لعدم حماية البناء بالعزل المائي، كما تتأثر المباني بالحرارة المرتفعة التي تؤدي لتلف المكيفات والحرائق بسبب ضغط الكهرباء، فالعزل نوعين(العزل الحراري، العزل المائي)، ووظيفتهما حماية المباني من أضرار البيئة، ولأن شركات العوازل انتشرت بكثرة مع تقلبات الطقس في تلك الأونة ظهرت شركة الصادر التي توفر المواد ذات الجودة والفعالية في العزل بمختلف أنواعه.

أهمية العزل الحراري للمباني

العزل الحراري عبارة عن حاجز لمنع انتقال الحرارة الشديدة بين الجدران التي تنتقل عن طريق الاشعاع الحراري أيام الحرارة الشديدة في فصل الصيف، فالعزل الحراري يمنع حدوث الكثير من الأضرار الناتجة من أشعة الشمس الفوق بنفسجية، وهذا يؤكد بأن العزل الحراري من الأمور الهامة التي يجب تنفيذها للاسطح للحد من الأضرار التي يمكن أن يتعرض لها المبنى من الداخل ومن الخارج ولحماية شبكات وتوصيلات الكهرباء المتواجدة بالأرض أو بالجدران من الانفجارات أيام الصيف في حالة ارتفاع درجة الحرارة لذلك تنبه الشركة على ضرورة الاهتمام بالعزل الحراري للاسطح.

 

مواد العزل الحراري

تتنوع وتختلف مواد العزل الحراري وما سنقدمه الآن هو المستخدم بكثرة والذي أثبت فعالية في منع وصول الحرارة للمنازل، فشركتنا لا تعمل إلا على المجرب لضمان ثقة العملاء بها:

الصوف الصخري: أكثر مواد العزل الحراري المنتشرة والمجربة والمستخدم في مصانع الصلب شديدة الحرارة بسبب إشعال النار طوال اليوم، فهو مناسب للمنازل ذات الأماكن شديدة الشمس والفلل والقصور المتواجدة بالمدن الصحراوية والكمبوندات التي ظهرت مؤخرا والتي أصبحت تبنى في مناطق صحراوية شديدة الحرارة.

الفوم بولي يوريثان: مادة سائلة رغوية مرنة وسهلة التوزيع تستخدم للعزل الحراري وتوفير استهلاك الطاقة والكهرباء.

الألياف الزجاجية: أفضل أنواع المواد التي تستخدم في العزل الحراري فهي تعتبر من أكثر الأنواع المنتشرة بالدول العربية الحارة كالسعودية والرياض وجدة والدمام والكويت، فالألياف الزجاجية عبارة عن خيوط رفيعة للغاية من الزجاج، ونعلم جميعا بأن الزجاج من الأشياء التي تمنع وصول الحرارة الخارج للداخل فهي تعطي النتيجة المذهلة.

مادة السيليلوز: تعد مادة السيليلوز من أهم مواد العزل الحراري الآمنة والغير ضارة على البيئة، فمادة السيليلوز تصنع من الورق المقوى وبعض المواد الأخرى فيتم تدويرها مرة أخرى لكي تعطي لنا مادة السيليلوز العازلة، كما أنها من المواد التي تمتاز بالتوصيل الحراري المنخفض كما أنها من المواد الرخيصة والمناسبة لكل شرائح المجتمع بالنسبة لمن يبحث عن المواد العازلة الرخيصة فهي الاختيار الأمثل.

 

أهمية العزل المائي للمباني

العزل المائي لا يقل أهمية عن العزل الحراري بلا إنه أكثر أهمية لأن المياه شيء ضروري في منازلنا لا يمكن العيش بدون استخدام المياه ففي منازلنا توجد أماكن مياه كثيرة كالحمامات والمطابخ وخزانات المياه والمسابح، فتلك الأمور لها إيجابيات وسلبيات فعدم حمايتها وإهمالها يؤدي لحدوث تسربات المياه وتلك المشكلة خطيرة ويعاني منها الكثير فهي تسبب:

  • تآكل الجدران وظهور الرطوبة بسبب التشققات والشروخ.
  • حدوث فواصل بين السيراميك وإزالة البلاط بالوقت.
  • انتشار الحشرات بسبب روائح العفن الناتجة من الرطوبة.
  • خلل في خرسانة البناء وتغيير شكل ديكورات المنزل ووقوع دهانات الأسقف والجدران.

 

مواد العزل المائي

توجد مواد عديدة للعزل المائي سوف نتعرف على أهمها وتلك المواد بها خواص كثيرة منها، منع التسربات المائية، منع ظهور الرطوبة، منع تكون الفطريات والحشرات الضارة، زيادة متانة مواسير الصرف الصحي والأدوات الصحية، الحماية لخزانات المياه من اختلاطها بمياه الأمطار وتكون الطحالب، فأفضل مواد العزل المائي:

مادة البيتومين: هي الأشهر والأقوى والأفضل من حيث المميزات والحماية الأبدية من تسربات المياه والتواجد بكثرة في الدول الأجنبية والعربية وتلاءمها مع المناطق الجغرافية الساحلية شديدة البرودة في عزل المياه.

الألواح المعدنية: هي مجموعة من الألواح مكونة من النحاس والألمنيوم والرصاص، تستخدم لمنع وصول الأمطار للمنازل ومقاومة الحشرات والرطوبة.

مادة الأيبوكسي: من ضمن المواد الأولية والمستخدمة كثيرا للعزل المائي ولكن استخدامها كثيرا يكون للخزانات العلوية والأرضية لتلاءمها مع الخزانات وترميم الشقوق والشروخ ومنع تسربات المياه.

مادة القرميد: مادة عازلة للمياه بكفاءة تستخدم للحمامات والمطابخ وشبكات المياه ومحطات المياه ومواسير الصرف الصحي، تمنع تآكلها والتلوث للمياه وسهلة التنفيذ وغير مكلفة.

شركة عزل اسطح بالقصيم  شركة عزل اسطح بالخبر
شركة عزل اسطح بجدة- شركة عزل اسطح
شركة عزل اسطح الهناجر بالقصيم شركة عزل اسطح الهناجر بجدة
شركة عزل اسطح مبلطة شركة عزل اسطح بالقويعية
شركة عزل اسطح بالدرعية شركة عزل اسطح بالدلم
شركة عزل اسطح بمحايل عسير شركة عزل اسطح بالمزاحمية
شركة عزل فوم بالرياض شركة عزل اسطح بضرماء
شركة عزل اسطح بالمجمعة شركة عزل اسطح بالقطيف

أهمية عزل الخزانات

إن كنت تبحث عن عمل العزل للخزانات فقط فهو يتوافر معنا فالشركة توفر جميع ما يختص بأعمال العزل سواء للاسطح أو الخزانات من ضمنها خزانات الصرف الصحي وخزانات الأبنية وخزانات البدروم والقبو وخزانات الفايبر جلاس، فهي تتعامل مع كل الأنواع بالمواد المناسبة والطرق الآمنة، وتقوم بعلاج الخزانات المسربة والمتآكلة، كما تقوم بتنظيف الخزانات قبل العزل واختبارها بعد العزل لضمان العملية ويوجد ضمان لأكثر من 5 سنوات على عملية العزل في حالة أي مشكلة يأتي المهندس لرؤية المشكلة وصيانتها، فلا تقلق بالتعامل مع شركتنا لأنها توفر كل الاحتياجات للعملاء في عزل الاسطح.

 

شركة الصادر هي الأفضل لأنها؟

أولا: الشركة أرادات أن تقدم كل ما هو بضمان في مواد العزل ووفرت كل مواد العزل المختلفة لكي تتناسب مع الأنواع والمساحات المختلفة من الاسطح فالشركة تحميك الأضرار البيئية المختلف التي يمكن أن تتعرض لها المباني بمرور الوقت.

ثانيا: تمتلك الشركة الكثير من سنوات الخبرة والكفاءة والثقة في هذا المجال، مما ساعدها أن تكون من أولى شركات العزل لكل المباني والمنشآت، وهذا أراء جميع عملائها فهي تقوم بالعمل طوال الوقت ولا تأخذ عطلات لعلاج المشاكل الطارئة وتنفيذ العزل بأي وقت، فالشركة هي الأنسب إليك.

ثالثا: الشركة تبذل مجهودها في استيراد المواد الآمنة وصديقة البيئة والمتواجد عليها ضمان والغير ضارة على صحة الإنسان أو المباني فلا تضعفها بل تزيد من قوة المبنى، فالشركة بها فروع في كل أنحاء العالم، كما توفر أجهزة حديثة في تنفيذ مواد العزل التي تحتاج للطرق الحديثة وليست بالطرق اليدوية وذلك حتى تقوم بتقديمها لجميع عملائها من خلال عمليات العزل الناجحة التي تقوم بتقديمها للجميع.

رابعا: يوجد في الشركة فريق العمل الموجود بالشركة، والذي تم اختياره على معايير خاصة فجميع العاملين بالشركة يجب أن تتوافر لديهم خبرة ومدربون وهناك اختبارات لهم قبل العمل بمقر الشركة في مجال العزل وأيضا يتوافر بهم الثقة الشديدة والتعامل الجيد ومواد الحذر لحماية الشخص أثناء تنفيذ عملية العزل.

خامسا: توفر الشركة خصومات وعروض وأسعار في متناول الجميع فأسعارها تبدأ من 1200 ريال لجميع المواد ويوجد كشف لتسربات المياه وعلاج للمشاكل أولا فالسعر به خطوات عديدة من الألف للياء فلا تغادر قبل تنفيذ العمل على أكمل وجه والتأكد من نجاحه.

 

من خدماتنا الاخرى

هناك خدمات أخرى توفرها الشركة لجميع العملاء منها:

  • العزل المائي.
  • العزل بالفوم.
  • العزل للخزانات.
  • تنظيف المنازل.
  • العزل الحراري.
شارك