تبحث عن افضل شركة عزل فوم اسطح مائي حراري شينكو بجازان؟-0533202138

بواسطة : admin
نشر منذ :4 سنوات

تبحث عن افضل شركة عزل فوم اسطح مائي حراري شينكو بجازان؟

تبحث عن أرخص شركات للعوازل لجميع الاسطح وبها كافة المعايير؟

تبحث عن مواد ذات جودة وغير سامة ولا تؤدي لخلل البناء؟

افضل شركة عزل فوم اسطح مائي حراري شينكو بجازان

تلك الخدمات السابقة التي تريدها متوافرة في شركة الصادر التي تتميز عن غيرها بالدقة في الواعيد والأسعار الأقل في أسواق دول الخليج والفروع الكثيرة التي تمتلكها للعوازل وللخدمات المنزلية فهي تقدم مواد متينة وذات سمك مناسب للعزل ومصرح بها من وزارة الصحة ومناسبة للمباني فأهمها مادة الفوم والتي سنتعرف على خصائصها بالتفصيل.

 

الفوم أكثر المواد جودة لعزل الاسطح الشينكو لأنها؟

للفوم مزايا عديدة بالنسبة للاسطح التقليدية والاسطح الشينكو فهو مادة حديثة توصل إليها الخبراء بعد دخوله في العديد من الاستخدامات مثل الديكورات المنزلية وشبكات المياه والعوازل وترميم الخزانات ومشاكل الاسطح، الفون مناسب لعزل اسطح المباني والهيئات والشركات والمستودعات والفلل والقصور والمسابح والخزانات والمدارس فهو آمن ولا يأخذ وقت لتنفيذه مقارنة بمواد العزل الأخرى التي يجب أن تنتظر 48 ساعة في عزلها، فالفوم مادة سائلة رغوية خفيفة ترش على المكان وتجف بسهولة ويكون المكان جاهز للاستخدام، وعزل الشينكو واحدا من أنواع العزل الضرورية التي وفرته الشركة على أيدي العمالة الخبيرة التي اجتازت العديد من العمليات بأفضل النتائج فالآن مع الشركة ستتمكن من العزل وبأقل سعر بالتعامل مع شركتنا.

أهمية العزل لدول الخليج؟

دول الخليج أكثر الأماكن التي تعاني من الحرارة المرتفعة صيفا والأمطار بالشتاء مما لا يمكن لأحد الاستغناء عن المكيفات والدفايات بفصلي السنة، وعدم عزل المصانع والشركات بدول الخليج سيؤدي لخسائر مادية وخسائر الأرواح بسبب الحرائق التي ستحدث دائما وحماية شبكات الكهرباء من الانفجار والماس الكهربائي وحماية أنابيب المياه من التسربات المائية والرطوبة وبرك المياه وحماية الخزانات من التلوث بسبب مياه جوف الأرضيات والآبار، فدول الخليج رقم 1 بالعالم الموفر لخدمات العزل وبأجود المواد لحماية دولتهم من آثار المناخ الضارة.

المواد الأخرى المستخدمة لعزل اسطح الشينكو

تتنوع مواد عزل الشينكو فمنها(الواح الرصاص، ألواح النحاس، ألواح الحديد، ألواح الألمنيوم): فتلك المواد تمتاز بمقاومة تسرب المياه وحماية اسطح الشينكو من التصدعات والتشققات ومنع وصول الحرارة للمنازل وحمايتها من الأمطار والثلوج والرياح والرطوبة، فتلك الاسطح أكثر تعرضا لتسربات المياه مما تؤثر على البناء كاملا فعزلها شيء حتما ولابد منه، كما أن عزل الشينكو يحمي من انفصال البلاط عن بعضه وحماية البنية التحتية للبناء من الفطريات والرطوبة، وحماية شبكات المياه الأرضية من التآكل والتسرب، فعزل الشينكو له مواد عديدة غير الفوم ويقرر العامل النوع الأنسب حسب مكانك ومدى تحمل البناء للمادة.

أرخص أسعار لعزل الهنقر 

عزل الهناجر وهو عزل الشينكو فتوفر الشركة السعر العام 1200 ريال مع العروض الدائمة والخصومات ولكن يختلف السعر أحيانا حسب مساحة المكان ونوعية السطح والمكان ولكن تأكد بأن شركة الصادر توفر إليكم أقل سعر لا تجده بمكان أخر.

من خدماتنا الأخرى

توفر الشركة عدة خدمات منزلية أخرى منها:

 

تخلص من تسربات المياه نهائيا؟

الشركة تقوم بتوفير مهندس لعلاج تسربات المياه بالاسطح والخزانات والمنازل وتوصيلات الميا  بعزل الفوم بولي يوريثان المادة المستخدمة لترميم مشكلة التسرب وتوجد أجهزة كشف تسربات المياه لمعرفة الأماكن الغير مرئية تحت الأرض وبالجدران وبالمواسير، فأنت معنا لا تقلق فحل مشاكلك معنا ومع العمالة الخبيرة بالتعامل مع ترميمات المباني وتطبيق العوازل المختلفة.

 

عزل فوم للاسطح بجازان:

شركة عزل الاسطح بجازان ‏تقدم أفضل الخدمات في عوازل أسطح الشينكو باستخدام مادة الفوم.

الفوم عبارة عن مادة من خليط مادتين كيمياوتين وهما مادة البوليول ومادة الاسيوسينايت ‏وتعد مادة الفوم مادة متينة وقوية متخصصة في مقاومة العوامل الخارجية.

مادة ‏فوم البولي يوريثان مادة آمنة على البيئة وعلى صحة الإنسان ومصرح بها من وزارة الصحة.

لون الفوم الطبيعي اصفر ويمكن تلوينه باي لون آخر على حسب رغبة العميل وتتميز مادة الفوم بالعديد من المميزات التي سنتعرف عليها فيما بعد.

شركة الصادر المتخصصة في شركة عزل اسطح شينكو:

تنصحكم شركة ‏الصادر بتنفيذ خدمات العزل على الأسطح الخاصة بكم إذا كنتم تعانون من مشاكل في تسريبات المياه أو من ارتفاع درجات الحرارة وتأثيرها السلبي على السطح فشركة الصادر ستجد افضل الحلول بإذن الله.

أهمية نظام العزل المرشوش ‏انه اقل من حيث توصيل الحرارة ويعتبر أكفأ نظم العزل المعروفة على مستوى العالم ومع نظام العزل بالفوم يمكن الاستغناء عن أي مادة عزل أخرى لانه يقوم بالعزل الحراري والعزل المائي في نفس الوقت.

يصبح العزل لوح واحد بعد وضع مادة الفوم على السطح من غير أي فواصل تسمح بتسريب المياه او تسمح بتجمع الحشرات أو الأتربة.

يعتبر عزل فوم البولي يوريثان افضل من العزل بالفوم الصلب لان الفوم الصلب يتكون من عدة ألواح ‏يتم وضعها بجانب بعضها البعض بنظام محكم ولكن مادة الفوم السائلة تكون عبارة عن لوح واحد فقط بعد جفافها.           

نبذة مختصرة عن مميزات الفوم في عزل اسطح الشينكو:

  • يتميز عزل الفوم بالسرعة ‏في التنفيذ.
  • تخفيف الأحمال على أسطح المباني بسبب خفة وزن الفوم.
  • يعد من افضل انواع العزل للأسطح المعدنية واسطح الشينكو.
  • الفوم يساهم في تقليل استهلاك الطاقة الكهربائية بمعدل تصل الى 40% ويساعد الفوم في المحافظة على درجة حرارة المبنى من الداخل لفترة زمنية طويلة.
  • عزل الفوم لا يتأثر  بالحشرات ولا بالفطريات ولا يسبب ظهور الرائحة الكريهة.
  • القدرة على التحكم في كثافته وسمكة بما يتلائم مع حاجة المبنى.

نبذة مختصرة عن مميزات عمالة شركة الصادر:

لدى شركة الصادر فنيين أجانب متخصصين في تدريب عمالة الشركة ‏على أحدث الطرق المطابقة للمواصفات العالمية واستخدام الخامات الحديثة.

تتمكن شركتنا من الوصول الى المستوى المتميز الذي يرضي السادة العملاء وتحرص الشركة الصادر على استخدام مادة عزل البولي  يوريثان ‏لأنه الأفضل في العزل الحراري والعزل المائي ولا يتأثر بتسريبات المياه ولا يتأثر بأي عامل خارجي ضار.

معظم عملائنا يبحثون عن خدمة شاملة العزل المائي والعزل الحراري في نفس الوقت التوفير التكاليف المادية فخدمة عزل الفوم تقدم إمكانية الحصول على هذا الأمر الذي يبحث عنه الكثير من العملاء اما بالنسبة لسمك ‏طبقة عادل الفوم فيتم تحديده من قبل المهنيين المتخصصين في خدمات العزل بناءاً على حاجة المبنى ويحرص الفنيين على تنفيذ مادة الإكريلك التي تحمي مادة الفوم لعدد اطول من السنوات.          

ارخص شركة عزل فوم بجازان:

من أهم شركات عزل فوم بجازان هي شركة الصادر ‏المتخصصة في مجالات عزل الخزانات وعازل الأسطح بجميع أنواعها وعزل اسطح الشينكو نوع من انواع الأسطح ‏التي تحتاج الى عناية كبيرة للمحافظة عليها من العوامل الجوية.

يتم تحديد سعر خدمة عازل الأسطح على حسب مساحة سطح العميل ولكن لا تقلق عميلنا العزيز فجميع أسعارنا منخفضة مقارنة بأسعار الشركات الأخرى التي تقدمها في خدمات عزل الأسطح بجانب أننا نحرص على توفير مستوى خدمة بمستوى عالي من المهنية.

 

شارك