شركة عزل بالدمام-0533202138

بواسطة : admin
نشر منذ :4 سنوات

شركة عوازل اسطح بالدمام

يبحث الكثير من الناس على أفضل الشركات التي تعمل على تركيب جميع أنواع العوازل بأفضل الطرق الحديثة الاحترافية وذلك لأهميته على المنزل والتأكد من جودة العمل وهذا ما نوفره لعملائنا في شركة الصادر للعزل بالدمام.

أفضل الأنواع المستخدمة للعزل الحراري؟

يعرف العزل الحراري على أنه أفضل أنواع العوازل التي تستخدم في عمليات العزل وذلك لقوتها وكفاءتها العالية ومن أشهرها ما يلي:

الطرق المستخدمة لتركيب أنواع العوازل الحرارية؟

تحرص شركة الصادر على أن يتم اتباع الطرق المختصة لكل نوع من أنواع العوازل الحرارية بكل احترافية وذلك كما يلي:

  • لتركيب مادة الفوم على الأسطح في البداية يتم تجهيز مواد الفوم التي يتم وضعها في البوتقة التي توضع في مسدسات الرش مباشرا ومن ثم يتم رش الأماكن المراد عزلها ثم يترك حتى يزيد سمكه كما يتم احضا مسطرات معدنية تعمل على التخلص من كافة الزوائد.
  • ويتم تركيب الصوف في شركة الصادر بواسطة قص مكعبات البلوكات المعدنية الخاصة بالصوف وذلك حسب الرغبة وذلك بعد قطع ألواح الخشب وضعها على السطح المراد عزلة بصورة متساوية مع جدرانه و فوقه الصوف ومن ثم يتم رشهما بالفوم وبعد تركه أيضا حتى يزيد سمكه يتم إزالة الزوائد.
  • بالإضافة إلى مواد الفايبر جلاس يتم تركيبها بواسطة حسب مساحات القضبان الخشبي والذي تم إثباته بأنه يكون بدرجة ثابتة وهي 40 أو 50 سم ومن ثم يتم قطع الفايبر بتساوي مع الخشب ويتم إضافة الفايبر في الفراغات الأسطح والجدران والخزانات والأرضيات وفي المرحلة الأخيرة يتم وضع المشمعات البلاستيكية لحماية مادة الفايبر.
  • طريقة عزل الأسطح الخشبية تعتبر من أبسط أنواع التي يتم عزلها حرارية ولا تأخذ الكثير من الوقت وذلك عن طريق تركيب أي نوع من أنواع العازل الحراري الذي يرغب به العميل في الأسطح بواسطة تركيب قطع العازل فقط.

الفوائد العائدة من استخدام العازل الحراري؟

يتميز العازل الحراري بأنه أفضل أنواع العازل التي لهى الكثير من المميزات عند استخدامها ومن ضمنها ما يلي:

  • يتميز العازل الحراري على انه يؤدي إلى احتفاظ المنزل بدرجة حرارته الطبيعية وبالتالي يحد من استخدام الأجهزة المكيفة بصورة كبيرة.
  • يعمل على تقليل استخدام الأجهزة الكهربية التي تعمل على استهلاك الكثير من الطاقة الكهربائية والتي ينتج عنها مبلغ كبير في فواتير الاستهلاك الكهربائي.
  • كما يعمل على تقليل النسب التي يتم بها إنشاء المباني من سمك الجدران والأسقف والتي يزيد سمكها كثير من الناس بهدف عزل الحرارة إلى المنزل.
  • بالإضافة إلى حماية العملاء من الآثار الجانبية التي تحدث للإنسان نتيجة الاستخدام الكبير لمكيفات الهواء سواء الباردة أو الدافئة فكلاهما لهما آثار سيئة على صحة الإنسان وايضا الإزعاج الناتج عن تشغيل هذه الأجهزة.
  • التوفير الكبير الذي يعود على الدولة نتيجة عدم استخدام مولدات الكهرباء بصورة كبيرة.

الأنواع المستخدمة للعزل المائي في شركة الصادر للعزل بالدمام

للعزل المائي أهمية كبيرة في كثير من مناطق المملكة العربية السعودية التي تشتهر بهبوط الأمطار بغزارة بها والتي يجب أن يتم استعمال أنواع العوازل المائية المختلفة بها ومن أفضل هذه الأنواع ما يلي:

  • تعرف الألواح المعدنية على قدرتها الكبيرة بمنع تسرب المياه بالإضافة إلى تسريب الحرارة ايضا بشكل كامل حيث يتم استعمال كل من عنصر الرصاص وايضا الحديد بالإضافة إلى الألمونيوم و كل من النحاس والاستانليس ويفضل وضع انواع من الطلاء الجيد وذلك لمنعه من الاشتعال بالإضافة إلى منع حدوث الصدأ.
  • بالإضافة إلى البولي يوريثين والذي يعرف بقدرته الكبيرة على حماية الأسطح من التسريبات المائية بصورة كاملة ويمكنه أيضا أن يصبح مصدر لعزل الحرارة على الأسطح وذلك في حالة تم استخدام مادة الأكريليكي فوقه والتي تعمل على منع الاشاعات الحرارية الضارة والحرارية الشديدة. 
  • وأيضا المادة البترولية التي يطلق عليها اسم البتومين التي لها العديد من المميزات على الأسطح فهي تعمل على حماية الأسطح أيضا من أي حشرات تقوم على تلف الأبنية فهي عبارة عن مادة على شكل سائل لين الانصهار والفرد.
  • الألواح الأسفلتية والتي تتميز بكونها عبارة عن ثلاث أنواع يتم استخراجها من الأسفلت وهي النوع العادي منها والثاني الألواح والثالثة على هيئة لفائف من الأسفلت ذاته.
  • من أفضل أنواع العوازل المائية التي تتميز بخصائصها الكبيرة وهي مادة الإسمبستوس الأسمنتية والتي تعرف بأنها تعمل على عزل المياه بالإضافة إلى قدرتها في عزل جميع أنواع الحرارة وايضا منع الحشرات وغيرها.

مميزات استخدام العازل المائي في شركة الصادر للعزل

للعزل المائي الكثير من الفوائد التي تعود على المبنى ومنها ما يلي:

  • للعازل المائي القدرة على حماية أسطح المباني من مياه الأمطار التي تتراكم عليها كثير بما تسبب حدوث أضرار كبيرة.
  • بالإضافة إلى أنها تحمل البنية الأساسية للمنزل مثل الخرسانات المسلحة والحديد من الصدأ والذي قد ينتج نتيجة تغلغل المياه إليها وبالتالي يعمل العازل المائي على حمايتها من التلف.
  • كما يعمل العازل المائي على حماية المنزل من التشققات التي تنتج عن تسريبات المياه إلى المنزل وايضا تعمل على حماية المنزل من الرطوبة الشديدة التي تسبب في تشوهات في المنزل من الداخل ومن الخارج.
  • ولا ننسى ذلك فوائد العازل المائي في الحماية من أشعة الشمس التي قد تسبب في حدوث اكثير من المشاكل في المنزل نتيجة تسليطها الكبير والدائم على المباني.

 

لذلك عزيزنا العميل تعتبر شركة عزل الصادر بالدمام ليس الشركة الوحيدة في مجال العوازل أنما من أفضل الشركات المختصة به فهي نقدم أفضل خدماتها بأسعار تنافسية لا تتواجد في الأسواق المحلية وذلك تحت يد فريق كبير من المتخصصين والخبراء في مجالات تركيب العوازل بأفضل وأسرع الطرق المستخدمة والمحترفة مهنيا فليس عليك سوى الاتصال ومعرفة أجدد خدماتنا.

 

شارك