شركة عزل فوم اسطح مائي حراري شينكو بجدة اسطح الهناجر والمستودعات ضمان 10 سنوات

بواسطة : admin
نشر منذ :5 أشهر

شركة الدعيجي المعروف عنها بتقديم الخدمات المميزة للمنازل فمن ضمنها خدمة عزل الاسطح المطابقة للمواصفات العالمية، نظرا لما تستخدمه من خامات مستوردة ألمانية الصنع الوصول لأفضل نتيجة بالعزل فهي تعد افضل شركة عزل فوم اسطح مائي حراري شينكو بجدة وبجميع الدول العربية، فالشركة بها فروع عديدة بجانبك لخدمتكم كل وقت.

 

افضل شركة عزل فوم اسطح مائي حراري شينكو بجدة

الفوم وما يعرف بالبولي يوريثان عبارة عن مركب بوليمر يتكون من المواد العضوية الكيميائية ومن مادتين(الأسيوسينايت، البوليول السائلة)، فالفوم مادة يدخل بها بوليمرات مقاومة للماء والحرارة، فيمتاز الفوم بمنع التسرب المائي ويمتاز بعامل توصيل حراري منخفض حتى 0.20.

عزل الحراري: يستخدم الفوم لحماية المكيفات من التلف بفصل الصيف ويوفر المال لتقليل فواتير الكهرباء كما يحمي البنية الأساسية للبناء من عوامل البيئة.

عزل الماء: الفوم يستخدم كعازل مائي ممتاز يستخدم بمحطات الماء وحماية أنابيب المياه الداخلية والخارجية، ولكن عزل الفوم الماء يحتاج لمادة الاكريلك لحمايته من الأمطار والسيول لمنع تآكل طبقاته.

 

لماذا عليك تطبيق عزل الاسطح الشينكو

عزل الاسطح من الخدمات الأكثر شيوعا في تلك الآونة، فحماية الاسطح تتمثل في العزل الحراري والعزل المائي فما أهمية كل منهم:

عزل الاسطح من تجمعات المياه: 

في الشتاء تتعرض الاسطح لضرر من عوامل الشتاء كالأمطار الغريزة والرياح التي تسبب تجمعات مياه فالأمر يؤثر على الجدران والأرضيات ويصل إلى المنازل وتلك المشكلة تسبب عفن وتسرب مائي بالمبنى كاملا وداخل المنازل، فهذا الأمر يعالج بالعزل المائي، فمن ضمن أفضل المواد الخاصة به:

مادة البيتومين: مادة قوية في العزل المائي ومقاومة للتسرب المائي وظهور الرطوبة وتستخدم كدهان قبل عزل الفوم في بعض الأحيان.

عزل الاسطح من الحرارة: 

بقدر فائدة الشمس إلا انها تشكل خطر، فتعرض الاسطح للشمس الشديدة طوال فصل الصيف يؤدي لتشبع الجدران والأرضيات بالرطوبة الصيفية مما يحدث خلل للخرسانة، فالعزل الحراري ظهر ليقضي على تلك المشكلة فهناك مواد أخرى منها:

الصوف الصخري: الأكثر استخداما للعزل الحراري فهو عبارة عن ألواح ترص على الاسطح للأرضيات ومناسبة للاسطح المبلطة والغير مبلطة وتثبت بالمونة الأسمنتية أو السيليكا.

مادة البيرلايت: مادة سائلة تستخدم للعزل الحراري سهلة الفرد على الاسطح، تمتاز بمعامل توصيل حراري منخفض، تستخدم كعازل للغرف وأي مكان بالمنزل للقضاء على رطوبة الصيف التي يعاني منها الأشخاص وتجعلهم لا يستغنوا عن المكيفات.

 

لماذا عزل الفوم يحتل المكانة الأولى بين مواد العزل

  • عزل الفوم سهل التنفيذ ويمكن الاختيار للطبقات المرادة.
  • عزل الفوم رخيص ومناسب لجميع المواطنين.
  • عزل الفوم يحمي من الحشرات مدى الحياة.
  • الفوم يمنع التسربات المائية والرطوبة والعفن.
  • الفوم مناسب للاسطح الخرسانية والمعدنية والشينكو.
  • الفوم يوفر الطاقة الكهربائية بنسبة 40%.
  • الفوم يستخدم في محطات توليد الكهرباء ولحماية أعمدة الإنارة.
  • الفوم يستخدم لعزل الخزانات والمسابح.
  • الفوم يستخدم لحماية مواسير المياه بالشوارع والأبنية والمنازل لحمايتها من التلف ومن دخول الأعشاب والطحالب بها.

 

نبذة عن فوم البولي يوريثان

فوم البولي يوريثان عبارة عن طلاء لاصق يستخدم لمنع التسربات، ويطيل من العمر الافتراضي للمكان، به روابط قوية فلا يمكن تلفه أو تآكله، من المواد قوية الإحكام والتماسك، مقاوم لعوامل البيئة الضارة، مقاوم للحشرات والفطريات، فوم البولي يوريثان يستخدم لعزل الاسطح والحمامات والمطابخ والخزانات، وهو الأكثر شيوعا واستخداما بالعالم في كل الدول العربية والأوربية، كما يستخدم بالعقارات التجارية والوحدات السكنية.

 

الفوم لعزل محطات توليد الكهرباء

الفوم لا يستخدم لعزل الاسطح فقط ولكن شركة الكهرباء تأخذ الفوم كعازل للأسلاك وشبكات الكهرباء العمومية ودوائر الكهرباء بالشوارع لحمايتها من الانفجار أيام الصيف والحرارة الشديدة، كما أن الفوم يوفر الطاقة فهو المادة الأولى بالدول العربية التي لا يمكن الاستغناء عنها.

افضل شركة عزل فوم اسطح مائي حراري شينكو بجدة

أصبحت جميع المباني في السعودية تلجأ لخدمات العزل وبالأخص المباني المرتفعة لأنها أكثر عرضة لأضرار عوامل الجو المتقلبة.

شركة الدعيجي التي تعد افضل شركة عزل فوم اسطح مائي حراري شينكو بجدة وفرت افضل أنواع عزل اسطح الشينكو لمد يد العون والمساعدة للسادة العملاء.

شركتنا العريقة لا تتأخر عن السادة العملاء في تنفيذ خدمات العزل لهم.

العزل المائي:

تحتاج جميع المباني للعزل المائي الذي سنتعرف على تعريفه وفوائده فيما يلي:

تعريف العزل المائي: هي مادة صناعية يتم وضعها على اسطح المباني ليتم حمايتها من اضرار المياه.

فوائد العزل المائي:

  • العزل المائي مهم جداً لأنه يحمي المبنى من اضرار الرطوبة التي تسبب عفن المبنى وتسبب تشقق الجدران والاسقف.
  • العزل المائي يحمي المبنى من اضرار تجمع مياه الامطار ومياه السيرل التي كانت تسبب تسريب المياه في الاسقف والجدران وظهور بقع سوداء في الاسقف الداخليه.

العزل الحراري:

ارتفاع درجات الخرارة في معظم فصول السنة في المملكة العربية السعودية جعل جميع المواطنين يبحثون عن حل متميز للتخلص منه هذه المشكلة بأقل التكاليف وبطرق صحيحة، سنتعرف فيما يلي على تعريف العزل الحراري وفوائدة العظيمة:

تعريف العزل الحراري: مادة صناعية يتم وضعها على الاسطح لحمايتها من اضرار الشمس وحرارتها.

فوائد العزل الحراري:

  • العزل الحراري يوفر الكثير من الأموال المهدرة في دفع فواتير الكهرباء.
  • العزل الحراري يقلل من تشغيل أجهزة التكيف التي كانت تعمل بشكل مستمر للتقليل من درجة حرارة الجو وبالتالي تم توفير الكثير من طاقة الكهرباء.
  • العزل الحراري يفسد المبنى في حمايته من اضرار ارتفاع حرارة الجو الذي كانت تسبب ظهور التشققات والتصدعات في الاسقف والجدران.
  • يجعل العزل الحراري جو المبنى في الداخل معتدل لانه يعكس حرارة الشمس ولا يسمح لها بالدخول.

كيفية اختيار شركة لتنفيذ عزل الفوم لاسطح الشينكو:

تعد شركة الدعيجي من أفضل الشركات في تقديم خدمات عزل اسطح الشينكو بسبب خبرتها الطويلة في تقديم خدمات عزل الفوم.

أصبحت شركتنا متمرسة بدرجة كبيرة على تنفيذ خدمات عزل جميع أنواع الاسطح لذلك نحن الآن نقدم لكم شركتنا ومميزاتها لنوفر عليكم البحث عن شركة أخرى فشركتنا تعد افضل الشركات على الاطلاق.

عميلنا العزيز لا تهدر وقتك في البحث عن شركة أخرى فشركتنا تقدم لكم افضل الخدمات بأقل الأسعار وجميع اسعارنا في متناول جميع مستويات العملاء.

لا تقلق ولا تتردد في التواصل معنا من خلال خدمة عملاء شركة الدعيجي.

ما هي الأشياء التي تتفوق فيها شركة الدعيجي؟

تتعدد الأشياء الموجودة في شركة الدعيجي وغير موجود في شركات عزل اسطح شينكو الأخرى ومن اهم هذه الأشياء:

  • وجود العديد من الأجهزة والمعدات وماكينات رش الفوم التي سمحت لشركتنا بتقديم عدد من خدمات العزل في نفس الوقت لعدد من العملاء.
  • لدى شركة الدعيجي ايدي عاملة كثيرة متخصصة في قسم عزل الاسطح وهذا العدد جعل شركتنا متمكنة من الدهاب في اسرع وقت للعميل.

نبذة عن خدمة عملاء افضل شركة عزل فوم اسطح مائي حراري شينكو بجدة:

تسعى شركة الدعيجي التي تعتبر افضل شركة عزل اسطح شينكو بالفوم لتوفير العديد من الخدمات التي من شأنها توفر الجهد والمشقة على العميل.

خدمة العملاء وفرت على عملائنا الكرام مشقة الذهاب لمقر الشركة لطلب خدمة العزل فالآن يمكنه فقط الاتصال بخدمة العملاء التي ستتواصل معه على الفور ويتم تحديد وقت في اقرب موعد يتناسب مع العميل لمعاينة المكان وتنفيذ الخدمة.

 

شارك