شركة عزل اسطح وفوم بسكاكا-0533202138

بواسطة : admin
نشر منذ :5 سنوات

شركة عزل أسطح بالفوم بسكاكا

تتميز شركتنا بمقدرتها على عمل كافة أنواع العزل الحراري والمائي وأيضا العزل بالقوم لذلك لطلب خدماتنا يمكن التواصل معنا على أرقامنا وبريدنا الإلكتروني لطلب كافة خدماتنا ومعرفة كافةالاستفسارات وأيضا يمكن التواصل معنا لمعرفة أجدد عروضنا .

مزايا استخدام عزل الأسطح بالفوم

● يتميز عازل الفوم على أنه من أسهل أنواع العوازل في التركيب والتنفيذ حيث يتم تركيبة بسرعة كبيرة وفائقة وأيضا مع الجودة العالية .

●يتميز الفوم بقدرته الكبيرة على عكس أشعة الشمس الضارة والحارقة التي تتميز بعملها على ارتفاع درجات الحرارة العالية في المبنى .

● يتميز أيضا الفوم على قدرته على عزل تسربات المياه ومنع الرطوبة نتيجة تواجد المياه على السطح لفترات طويلة .

●يتميز عزل الفوم من أنه خفيف الوزن وذلك يعتبر من المميزات التي يحتاجها كثير من العملاء الذين لا يفضلون أنواع العوازل السميكة والتي تتميز بوزنها الكبير على المنزل .

● أيضا يمكن التحكم في طبقات عازل الفوم حيث العمل على إزالة عدة طوابق منه أو العمل على زيادة طبقاته ويرجع ذلك إلى إرادة العمل أو إلى ما يحتاجه سطح المنزل المراد العمل على عزلة .

 ما هي طرق الحديثة لاستخدام عزل السطح بالفوم ؟

شركة عزل فوم بالهفوف شركة عزل فوم بالخبر
شركة عزل فوم بعرعر شركة عزل فوم بساجر
شركة عزل فوم بنجران شركة عزل فوم بينبع
شركه عزل فوم بالغاط شركة عزل فوم بالنعيرية
شركة عزل فوم بالقصيم شركة عزل فوم ببقيق
شركة عزل فوم بالخرج  شركة عزل فوم بالقطيف

●في البداية وقبل البدء في عمليات العزل يقوم فريق عملينا بالذهاب إلى منزل العمل فور الاتصال علينا وطلب خدماتنا لمعاينة المنزل وأماكن التسريب واختيار العازل المناسب للسطح والعازل الذييريده العميل للسطح .

● يقوم فريق عملنا بإحضار كافة المواد المستخدمة في العزل ومواد العزل بالفوم .

● ثم يقوم الفريق بعملية تنظيف السطح جيدا من أي شوائب أو أتربة وأيضا العمل على نقل الأعراض القديمة التي تتواجد بها والتخلص منها وذلك حتى لا تتواجد أي شوائب تعمل على عدم إتمام عمليةالعزل بنجاح .

● ثم يقوم الفريق بعمل رقبة زجاجية أو ما يسمى بالوزرة لتكون بين الجدار والأرضيات وذلك بواسطة كل من الرمل والاسمنت .

●يحرص الفريق بعد ذلك على عمل تجاويف الجدان لا تجاوز نسبتها من  2 في 2 سم وان تكوالمعاد.ن المنسوب الخاص بالتشطيب أي مقاس 10 سم .

● ثم بعد ذلك يترك التجويف حتى يجف في وقت لا يقل عن 24 ساعة ولا يكون أكثر من هذا المعاد .

● ثم يقوم فريق العمل برش المياه وبعد التأكد من أن المياه قد تم تجفيفها بصورة جيدة يتم رش مادة البيتومين الذي يترك أيضا لمدة لا تقل عن 24 ساعة .

● بعد التأكد أيضا من تجفيف مادة البيتومين يتم دهان وفرد مادة المنبرين M.B على كافة أنحاء السطح المراد عزلة وصولا إلى التجويف الموجود في الجدران التي تم تجويفها قبل عملية البدء فيالعزل.

● ومن ثم يتم رش مادة الفوم بواسطة مسدسات الرش أو أجهزة الرش الكهربائية في جميع أنحاء السطح .

مميزات عزل الفوم البوليستيرين المشكل بالبصق

●يتم استخراج هذا النوع من عوازل الفوم وذلك بواسطة انصهار حبيبات البوليسترين في الأجهزة الخاصة بانصهاره ومن ثم يتم وضع هذه المادة بعد انصهارها بشكل جيد في السطح للجو الخارجي منه .

● يميز هذا النوع من عازل الفوم على قدرته الكبيرة في مقاومته درجات الحرارة الشديدة والضغط العالي وأيضا يتميز بوزنه الخفيف وكثافته العالية في حالات العزل حيث يعتبر من المواد المتجانسة مع بعضها البعض .

● وهو يعتبر من أشهر أنواع عزل الفوم حيث يتم استخدامه بشكل كبير وذلك بسبب انه يتميز بوزنه الخفيف وتعدد مميزاته وفوائده وأيضا بسبب انه من أنواع العوازل التي تتميز بأسعارها الغير عاليةالتي تتناسب مع كافة الحالات الاجتماعية والمادية للأشخاص .

مميزات العزل بواسطة مادة الفوم البولي يوريثان

●تتميز هذه المادة من الفوم على أنها لا تمتص المياه المسربة أو الأبخرة المختلفة كما تميز أيضا بوزنها الخفيف وقدرتها على مقاومة الحرارة وعدم تسريبها إلى داخل المنزل .

●هي من المواد العضوية التي لها قدرة كبيرة في مقاومة عدة عوامل مختلفة منها الضغط العالي أو المنخفض .

● يتميز هذا النوع من عوازل الفوم على أنه يحتوي على نوع من العزل الأول هو الصلب الذي يتميز أنه على إشكال ألواح جاهزة يتم وضعها على السطح المراد عزلة بصورة جاهزة وسريعة .

● النوع الثاني وهو السائل والذي يتم استخدام بواسطة رشه على السطح المراد عمل العزل عليه وهو يتميز بأنه يتناسب مع كافة أنواع التغيرات الجوية الطبيعية فهو يعمل على الالتصاق بالسطح المرادعزلة دون الحاجة بلصقه بمواد تعمل على اللصق بصورة كبيرة .

مميزات عزل الفوم باستخدام البوليستيرين الأبيض والأزرق

●هي من المواد المشهورة والتي تتميز بلونها الأبيض أو الأزرق وتتميز بتواجد فراغات بها تعمل على تواجد الهواء بها كما تتميز بوزنها الخفيف .

● توجد هذه المادة على شكل مواد بلاستيكية تعمل على عدم تسريب المياه إلى السطح وأيضا عدم تسربات درجات الحرارة مهما كانت مرتفعة أو منخفضة .

●وأيضا يتميز هذه النوع من عزل الفوم على كثافته الكبيرة والتي ترتبط كثافة هذا النوع على جودة وقوة مقاومته للحرارة وقوة صلابته اتجاه أي من العوامل الطبيعية المختلفة .

اقرا ايضا : شركة عزل فوم بسكاكا 

● يتكون هذا النوع من أنواع لألواح سواء كانت الألواح العادية للغزل بالقوم أو الألواح العاشقة والمعشوقة .

مميزات العزل المائي للفوم

●يتميز هذا النوع على انتشاره واستخدامه بكثرة في كافة الأماكن المدن التي تتميز بوجود أمطار غزيرة لديها في فصول الشتاء هذه الأمطار قد تتراكم لفترات طويلة على أسطح المباني فتتغلغل إلىجدران وأسطح المباني فقد تعمل على حدوث إضرار كثيرة بالمنزل على المدى البعيد والتهديد بالسقوط وبالتالي تعرض أهل المنزل للخطر ذلك يستخدم هذا النوع على منع تسربات المياه بمختلف أنواعهاومصادرها .

● أيضا يتميز العازل المائي للفوم على عزل كافة الترسبات التي تحدث في مواسير وأنابيب المياه والصرف الصحي والتي قد تسبب حدوث أضرار كثير للمنزل من الداخل والخارج والتي ينتج عنهاخسارة صاحب المنزل الكثير من الأموال نتيجة التصليحات التي يقوم بها في المنزل .

● كما يتميز عازل الفوم بأنه من المواد الغير سامة لذلك يمن استخدامه في كافة الاستخدام المائية التي تتواجد بها المياه مثل الأنابيب المواسير والصرف الصحي وأيضا تستخدم كعازل فعال وقويلخزنات المياه لمنعها من أي تسريبات .

مميزات العزل الحراري بالفوم

● تعتبر العازل الحراري بمادة الفوم من أشهر أنواع العوازل أيضا التي يتم استخدامها بشكل كبير حيث يتم استخدامها على الأسطح بواسطة لصق ألواح الفوم المسماة ألواح المزايكو على السطح بجواربعضها البعض .

● وأيضا يمكن استخدام الفوم على شكل لفائف يعمل فريق العمل على فردها بشكل منظم في كافة إنحاء السطح المراد عزلة ثم يتم وضع مادة الاسمنت عليه وذلك لتثبيتها وهذه الطريقة تعمل على حمايةأسطح الأبنية من أشعة الشمس الحراسة والمسلطة عليها ويتم استخدامها في الأصل في فصل الصيف .

 

شارك