شركة عزل مائي بالاحساء-0533202138

بواسطة : admin
نشر منذ :5 سنوات

شركة عزل مائي بالأحساء

عندما تقوم ببناء أي مكان سواء أكان مكتب او منزل او فيلا او غيرهم من أنواع البناء المختلفة يجب عليك إن تقوم بعمل عزل مائي للحفاظ على البناء لأطول وقت ممكن من التلف الذي قد يتعرض إليه بسبب هطول الأمطار بغزارة في فصل الشتاء وإذا كنت تريد الحصول على شركة موثوق منها لإنجاز هذا العمل عليك بالتواصل مع شركة الصادر المخصصة للعزل المائي بالأحساء وهي ستقدم لك خدمة العزل بأعلى جودة ممكنة وبأقل تكلفه.

ما المقصود بالعزل المائي

  • العزل المائي الذي تقوم به شركة الصادر الخاص بعزل الماء بالأحساء يكون لحماية جميع المنشآت بأنواعها المختلفة من العوامل التي تكون طبيعية مثل هطول الأمطار بغزارة.
  • وذلك حرصا على حدوث إي تلف او التعرض لأضرار جسيمة ،والعزل المائي يكون مجموعة من بعض المواد التي تم صنعها بغرض العزل المائي للأسطح فتمنع تلك المواد تراكم المياه فوق الأسطح.
  • وتتخلص منها تماما وبهذا تمنع تسربها إلى داخل المنشأة وإحداث المزيد من الأضرار مثل تكون التعفن في الأسقف الذي يصدر عنه رائحة كريهة وغير مرغوب فيها وحماية المنشأة من السقوط من المفاجئ سواء أكان بأكملها أو جزء منها.

ما ضرورة العزل المائي للمنازل ؟

  • ففي مجتمعنا هذا وبشكل حديث أصبح العزل المائي من الأشياء الضرورية والأساسية وذلك حتى يتم الحفاظ وبشكل كامل على سلامة وأمان الأسرة بأكملها قبل الحفاظ على البناء نفسه.
  • وذلك يكون من العوامل التي قد تسبب بعض الأضرار التي نكون في غنى عنها والتي تحدثها الظواهر البيئية الطبيعية ولهذا لحماية المنازل من الأشياء الأكثر ضرورة التي يجب على كل فرد عدم تجاهلها لأهميتها الشديد .
  • ويعمل العزل المائي على الحماية الكاملة البناية بأكملها من المياه الخاصة بالأمطار وعدم تكون الرطوبة التي تضر بصحة كل الأفراد سواء كانوا كبار او حتى صغار فهيا تخلخل إلى العظام.
  • وتؤدي إلى أمراض به وكذلك حماية المباني من أضرارها التي قد تصل إلى كل أثاث المنزل وتعمل على إتلافه كما أن الرطوبة تتلف الأسقف والحوائط بأكملها في داخل المنزل وخارجه.
  • ولهذا فشركة الصادر الخاصة بالعزل المائي في الإحساء تقوم بفحص جميع أجزاء المنزل والأسطح لمعرفة مكان التسرب بدقة بأحدث الآلات والعمل على علاج السبب على الفور.
  • كما أن العزل المائي يقوم بحماية الشبكات الخاصة بالمياه وكذلك الخاصة بالغاز من أي عوامل قد تحدث له من الخارج والتي قد تؤدي إلى أعطال كثيرة في تلك الشبكات وتسرب الماء هو أخطر الأشياء التي قد يتعرض إليها المبنى بأكمله.
  • وإذا لم يتم علاجه على الفور قد يؤدي إلى أخطار تصل إلى فقد الحياة ولهذا العزل المائي من أهم الأمور الموجودة الآن.
ترميم حمامات بالرياض  كيف اعرف مكان تسرب الماء 
ترميم منازل  شركة عزل اسطح بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض  شركة ترميم بالرياض 
العزل المائي والحراري للاسطح شركة عزل مائي بالرياض 
تقرير كشف تسربات المياه شركة عزل حمامات بالرياض
شركة عزل بالرياض  شركة فحص فلل بالرياض
شركة فحص منازل بالرياض شركة عزل خزانات شمال الرياض
شركة عزل اسطح بخميس مشيط فحص تسربات المياه
شركة عزل فوم بالقطيف شركة عزل اسطح بالخرج
شركة عزل فوم بالرياض شركة عزل اسطح بحفر الباطن
شركة عزل اسطح بالدمام شركة عزل اسطح بالخبر
شركة عزل فوم بالقصيم شركة عزل فوم بالمجمعة
شركة عزل فوم بالخبر شركة عزل فوم بالمدينة المنورة
شركة كشف تسربات المياه بمحايل عسير شركة عزل اسطح بالقطيف
شركة كشف تسربات المياه بابها شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط
شركة عزل خزانات بمحايل عسير شركة عزل مائي بخميس مشيط
شركة عزل مائي بابها  شركة عزل فوم بسكاكا

طريقة العزل المائي بالخيش المقطرن 

تقوم شركة الصادر الخاصة بالعزل المائي في الإحساء باستخدام تقنية الخيش المقطرن في عزل الماء الناتج عن الأرضيات وهناك عدة طرق تستخدم في القيام بالعزل ومنها الآتي:

 

أولا العزل بالطريقة التقليدية

  • وهي تغطية كافة الأرضيات الخاصة بالمطابخ والحمامات بشيء أسمه الخيش المقطرن ويكون عن طريقة تسييح مادة البلاك الذي يكون لونه اسود وبعد وضعه على كافة الأرضيات وفرده.
  • وبعد ذلك يتم وضع طبقة من الخيش المقطرن وبعده هذه الطبقة يتم وضع طبقات أخرى من عدة مواد مختلفة التي نعمل على عزل الماء تماما.
  • وهذه الطريقة من العزل لا تستخدم الآن بشكل كبير لان حرق وتسييح قد يسبب تلوث بالبيئة.

 

ثانيا طريقة العزل الأنسومات

  • ويتم شراء فيها الخيش الذي يكون مقطرن ويكون جاهز فيتم تسريحه باستخدام الشعلة وبعدها يتم لصقه على الأسطح.
  • وبهذه الطريقة يتم عزل الماء تماما ولا يتسرب من خلاله أبدا، مما يضمن سلامة طبقة العزل.

 

ثالثا طريقة الروبه الأسمنتية

  • ويتم وضع الاسمنت مع ماده ثانيه خاصة بالعزل ويتم عزل بها الأرضيات ومناسبة أيضا مع حمامات السباحة.
  • وهذه الطريقة هي أفضل الطرق الخاصة بالعزل المائي، حيث أنها لا يتم حرق المادة وبهذا لا تسبب أي تلوث بالبيئة.


العزل المائي بمادة البولي يوريثين  خطوات

ويتم استخدامه للعزل الخاص بالأسطح التي تكون من المعدن وتقوم شركة الصادر بعزل المائي باستخدام مادة البولي يوريثين عن طريقة عدة خطوات وهي كالتالي:

 

أولا: يتم عمل تنظيف لكافة السطح من الأتربة والأوساخ العالقة به.

ثانيا: يتم استخدام ماكينة تصدر حرارة عالية ولكن لا يتم تعديل درجة حرارة الأربعين في المائة.

ثالثا: يتم استخدام العدادات ويتم ضبطها على 2500.

رابعا: يتم إغلاق كل الفتحات باستخدام مادة البولي يوريثان فوم.

خامسا: يتم تطبيق مادة البولي يوريثان على السطح بأكمله بمقدار حوالي ثلاثة سنتيمتر.

سادسا: يتم وضع ماده أخرى فوق مادة البولي من مادة الاكريليك.

 

العزل المائي بمادة بالأسمنت الأبيض

  • وهو يقوم بعمل عزل مائي تماما ويمنع تسرب المياه إلى داخل المبنى وهو يكون لونه أبيض حيث انه يمنع أيضا امتصاص الحرارة وتقوم بعكسها تماما عن البناية بأكملها.
  • ويتم استخدامه عن طريق خلط كمية مناسبة من بودرة الأسمنت الأبيض بالماء وتطبيقها على السطح بأكمله باتجاه مائل ويتم عمل فتحة في اتجاه الميل على السطح لكي ينزل منها الماء من فوقه ولا يتراكم.
  • حتى لا يصل إلى الطابق الذي بأسفله ويحدث أضرار وهذه الطريقة من العزل تستخدم أيضا شركة الصادر الخاصة بالعزل المائي في منطقة الإحساء.
  • وتعتبر هي من أفضل الطرق التي تعمل على عزل كل من الماء والحرارة وهي من أكثر الطرق استخداما وخصوصا أنها غير مكلفة وفي متناول أيدي الجميع.

 

ما خبرة عمالة شركة الصادر لعزل الأسطح!

  • يتم تدريب العمالة الخاصة بشركة الصادر على يد خبراء في هذا المجال وبأحدث الأساليب الحديثة والتكنولوجيا ويتم الإشراف عليها خلال فترة العمل ليتم توجيههم.
  • حتى يتم إكمال العمل على أكمل واجب ومع مرور الوقت اكتسب عملاء شركة الصادر في الإحساء والخاصة بأعمال العزل المائي خبره عالية جدا في هذا المجال الذي يعتبر بمثابة أهم مجال في الخدمات التي تعود بنفعها كبيرة على الإنسان وحياته بأكملها.
  • ويتم دخوله إلى مسابقات عديدة ويكونون هم في المقدمة وينالوا الفوز في تلك المنافسات العنيدة والصعبة ويتم عمل إلى كل العمالة وقت محدد كاختبار لهم في مجال العمل.
  • وتم ابتكار طرق جديدة ومختلفة لتطوير العمل والكفاءة والخبرة لديهم حتى تتناسب أعمالهم مع العصور الحديثة التي يحيط بها التكنولوجيا والتقدم.

 

كيف يتم التواصل مع شركة عزل مائي بالإحساء ؟

  • فإذا كنت تريد التواصل مع شركة الصادر  للعزل المائي بالأحساء قم بالتواصل معها عبر الانترنت او الاتصال عليهم لكي تحصل على كل الاستفسارات اللازمة لك ولمعرفة أكثر عن الخدمات المتاحة وما هي الأسعار وما هي العروض والتخفيضات الموجودة الآن.
  • وبعد معرفة كل المعلومات اللازمة وإذا كنت تريد بالفعل أحد الخدمات المتاحة يتم الاتفاق مع سيادتكم على ميعاد مناسب مع أوقات فراغك ونحن نسعد دائما بالتعامل معكم.

 

فقم بالاتصال الآن على شركة المتخصصة للعزل المائي بالأحساء واختار خدمتك التي تكون بالحاجة إليها واترك كل الباقي على الشركة وهي ستقوم بكل ما هو لازم من أعمال كشف وعوازل مائية مناسبة.





 

شارك