شركة تنظيف سجاد بالرياض-0533202138

بواسطة : admin
نشر منذ :4 سنوات

ارقام شركة تنظيف سجاد بالرياض

يعتبر تنظيف السجاد من الامور التي تشغل بال الكثير من النساء، خاصة أن فكرة غسيل السجاجيد بالمنزل يعتبر من الامور الصعبة والمرهقة جدًا لسيدة المنزل، إلى جانب الفوضى التي تحدث بأرضية المنزل نتيجة الصابون والماء، كما أن هذه الطريقة تفسد شكل وجودة السجاد على المدي القريب، شركة تنظيف سجاد بالرياض هي الحل الامثل لهذه المشكلة، لن تشعري بتعب ومعاناة في محاولة تنظيف السجاد بعد الآن، شركة تنظيف سجاد بالرياض توفر عليك الكثير من الوقت والجهد وتقدم لكم نتائج رائعة في تنظيف السجاد من العمق.

لماذا نختار شركة تنظيف سجاد بالرياض

جميعنا نعاني من الأتربة والبقع العنيدة بالسجاد، ويرجع هذا نتيجة لعب الاطفال وصعوبة السيطرة عليهم، فنلجأ بين الوقت والأخر إلى تنظيف السجاد وتعطيره، أولًا لكي نحافظ على صحتنا وصحة أطفالنا فالسجاد المتسخ ملئ بالبكتيريا الضارة، ثانيا ليبقي شكل السجاد نظيفا ورائحة عطرة أذا قمنا باستقبال بعض الزوار والضيوف، ولذلك عليك اختيار شركة لها خبرة ومتميزة في مجال غسل السجاد، وتعتبر شركة تنظيف سجاد بالرياض شركة رائدة في مجالها وإليكم الأسباب التي تجعلنا نختار شركة تنظيف سجاد بالرياض:

  • الشركة تستخدم أحدث وأفضل أجهزة غسيل السجاد ذات التقنيات العالمية، والتي تعمل على حماية سجادك من التلف وتزيل أصعب البقع من أعماقها، تزيل الأتربة من قلب السجاد خاصة السجاد ذات الوبرة العالية الكثيفة.
  • الشركة لديها فريق عمال على أفضل مستوي خبرة طويلة في مجال غسيل وتنظيف السجاد، متميزون حقا في تنظيف جميع أنواع السجاد.
  • لدينا أكثر من طريقة في تنظيف وغسل السجاد، وترجع طريقة التنظيف لنوع وطبيعة السجاد المراد تنظيفه.
  • الشركة تقدم أفضل مواد تعقيم وتعطير للسجاد بعد تنظيفه جيدا، حتى يستمتع العميل بسجاد نظيف ورائحة عطرة تدوم فترة طويلة.
  • أسرع وصول وخدمة يمكنك أن تحصل عليها لدي شركة تنظيف سجاد بالرياض، فخدمة العملاء متاحة طوال ايام الاسبوع، وفريق العمال يصلك في أسرع وقت ممكن، نعمل دائمًا من أجل راحة العميل.
  • أفضل الأسعار تقدمها لك شركة تنظيف سجاد بالرياض، لن تجد لأسعارنا مثيل.

 

طرق تنظيف السجاد المختلفة

هناك عدة طرق مختلفة لتنظيف السجاد، وتستخدم هذه الطرق حسب نوع السجاد فالسجاد الشرقي يختلف عن العجمي وهناك السجاد التركي والإيراني، ويوجد أيضا السجاد المصري، وكما تختلف أنواع السجاد تختلف أيضا طرق تنظيفهم، إليكم جميع طرق تنظيف السجاد مع الشرح كالاتي: 

شركة تنظيف خزانات بالأحساء شركة تنظيف خزانات بجدة
شركة تنظيف خزانات بالجبيل شركة تنظيف خزانات شمال الرياض
شركة تنظيف خزانات بالمزاحمية شركة تنظيف خزانات بعنيزة
شركة تنظيف خزانات بالمجمعة شركة تنظيف خزانات بالخرج
شركة تنظيف خزانات بابها شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط شركة تنظيف خزانات بالطائف
شركة تنظيف خزانات بابو عريش شركة تنظيف خزانات بصامطة
شركة تنظيف خزانات بمحايل عسير شركة تنظيف خزانات بصبيا
  1. التنظيف الجاف:
  • وهذا النوع من التنظيف يستهلك كمية بسيطة جدًا من المياه، مما يجعل السجاد يجف بشكل أسرع، وهذه الطريقة تعتمد على منظفات فوارة يتم رشها على السجاد تتفاعل مع النسيج بسرعة وتفتت البقع، ثم من خلال اجهزة الشفط يتم شفط الاتربة وهذه المادة بعد التأكد من نظافة السجاد، فتري السجاد نظيفًا جافًا في وقت قليل.
  1. التنظيف بالبخار:
  • وهذا النوع يعد الأفضل على الاطلاق في تنظيف السجاد، فهو يعمل على تنظيف وتلميع السجاد بشكل جيد إلى جانب تعقيمه من الفطريات والبكتيريا والتي تتكون نتيجة انسكاب السوائل على السجاد وبعض الأطعمة من الاطفال دون قصد، البخار يقضي على الحشرات التي تنمو على فطريات السجاد مثل العث والخنفساء، وهذه الحشرات تؤذي أطفالك، البخار يقضي أيضا على النمل والجراثيم، ويتم تشغيل أجهزة البخار وتمريرها على السجاد بالكامل، حتى نحصل على أفضل نتيجة.
  1. التنظيف بالرغوة:
  • وهذه الطريقة تناسب السجاد الغير متسخ بشدة، يمكن استخدامها للسجاد المتسخ نتيجة الاتربة مثلا، وفي هذه الطريقة يقوم العمل بوضع رغوة لها رائحة مميزة على السجاد ومن خلال اجهزة الشفط يقوموا بشفطها، فعالي جدًا في سحب الاتربة من العمق وتترك السجاد لامعا نظيفا ذات رائحة عطرة.

طريقة تنظيف السجاد المتسخ بشدة

 حرصا من الشركة على توفير أفضل خدمة لعملائها، الشركة تقوم بتنظيف السجاد المتسخ بشدة وازالة البقع العنيدة والتي يصعب التعامل معها ونوضح لك خطوات تنظيف السجاد شديد الأوساخ كالاتي:

  • أولًا يقوم العمال بمعاينة أنواع البقع الصعبة الموجودة داخل انسجه السجاد، حتى يستطيع اختيار الطريقة المناسبة لمحوها تمامًا من السجاد.
  • ثانيا هناك عدة أنواع من البقع ولكل بقعة محلول منظف خاص بها، فبقع الدهون تحتاج إلى سائل الكحول لتنظيفها، بقع الشمع الجافة، يتم تمرير المكواة من فوقها مع مراعاة وضع ورقة زبدة حتى لا نحرق السجادة ومن ثم يبدا الشمع في الذوبان ونقوم بإزالته، بقع المناكير أو الطلاء أو الطعام تقوم الشركة باستخدام كحول الأثيلين في تنظيفها … وهكذا من طرق مختلفة.
  • والآن بعد إزالة كامل البقع، تبدأ عملية الغسيل وهنا يجب استخدام شامبو منظف خاص بالسجاد، نضع الشامبو ونبدأ تشغيل أجهزة التدليك، حتى نحصل علي سجاد نظيف لامع.
  • بعد التنظيف والشطف الجيد تبدأ التهوية وهي خطوة جدًا حتى لا يصاب السجاد بالعفن وهو ما سنتحدث عنة لاحقًا، نقوم بعملية التهوية عن طريق تعريض السجاد للشمس.
  • بعد أن يجف السجاد تمامًا تبدأ مرحلة التعطير، ويتم حقن السجاد بعطور جميلة طويلة المدي.

طريقة تنظيف العفن من السجاد

  • كثرة الرطوبة ووجود المياه بداخل السجاد تجعل منة مادة خصبة لنمو فطريات العفن والطحالب الخضراء، مما يعمل على تلف السجادة تمامًا إلى جانب الرائحة الكريهة المنبعثة من خلالها.
  • الأسباب التي تؤدي إلى عفن السجاد: تعرض السجاد لمياه المجاري، غسل السجاد بطرق خاطئة تترك كثيرا من الماء بداخلة دون تجفيف، انسكاب كثير من السوائل مثل العصائر والطعام داخل أنسجة، اغراق السجاد بالمياه وعدم تجفيفه وتعريضه للشمس.
  • طريقة تنظيف السجاد والقضاء على العفن: أولًا انسب طريقة لهذا النوع هي البخار، بعد تفتيت بقع العفن السوداء جيدًا بالكحول والبخار، يتم ضخ البخار الساخن بكامل السجادة حتى يتخلل جميع الأنسجة وعمق السجادة من الداخل، حتى يقضي على الفطريات والطحالب وكافة الحشرات التي بداخل السجاد، بعدها نقوم بغسل السجاد وتعريضه للشمس مدة علي تقل عن 48 ساعة كاملة، ويفضل أن تذهب هذه السجاجيد إلى مقر الشركة نفسه حتى يتم تجفيفها وتنظيفها بشكل أفضل.

فوائد غسيل السجاد عن طريق الشركات المتخصصة بهذا المجال

الفوائد الصحية:

  • تخلصك طرق تنظيف السجاد الحديثة من كافة الفطريات والبكتيريا التي تنمو في السجاد نتيجة الأوساخ ولا يمكن أن نراها بالعين المجردة، وتؤثر على صحة الكبار والصغار.

الفوائد الجمالية: 

  • تنظيف السجاد عن طريق الشركات يجعله نظيفًا لامعًا وذات رائحة عطرة، تجعلك واثقًا من نظافة منزلك أمام ضيوفك.

الفوائد المالية:

  • التنظيف المتطور للسجاد يحافظ علية من التلف ويجعل عمر السجاد أطول، وهذا يوفر عليك شراء سجاد جديد بين فترة والأخرى وتوفير الكثير من التكاليف الباهظة.
  • إلى جانب توفير الوقت والعناء على ربة المنزل، والتي كانت تعاني في عمليات تنظيف السجاد من قبل.

يمكن تنظيف السجاد بالمنزل في حال عدم امكانية إحضار شركات التنظيف الآن، كبقعة فجائية تريدين ازالتها سريعًا قبل أن تجف، أو قيام بعض الضيوف بزيارتك قريبًا وتحتاج ليكون السجاد نظيفا أمامهم نقدم طريقة بسيطة وتفي بالغرض المطلوب وهي عبارة عن قليل من الماء والخل ونضيف إليهم كربونات الصوديوم البودر وامسحي بهم البقع هي خلطة جيدة في التنظيف السريع للبقع القوية.

المصدر : شركة تنظيف سجاد بالرياض 

شارك