افضل شركة عزل فوم اسطح مائي حراري شينكو بالمدينة المنورة-0533202138

بواسطة : admin
نشر منذ :4 سنوات

هل تبحث عن شركات دول الخليج لعوازل الاسطح بجميع أنواعه، فمع شركة الصادر ستجد افضل شركة عزل فوم اسطح حراري شينكو بالمدينة المنورة، فالشركة قدمت أفضل المواد في العزل وبأقل الأسعار المتواجدة بالأسواق فتعرف على مزايا وعروض الشركة بالأسفل.

عوازل اسطح 

افضل شركة عزل فوم اسطح مائي حراري شينكو بالمدينة المنورة

أصبح عزل الاسطح خدمة هامة للأشخاص وخصوصا بدول الخليج التي تعاني من الحرارة الشديدة بالصيف والأمطار والسيول بالشتاء، فالعوامل المناخية تؤدي بمرور الوقت لضعف خرسانة البناء وسقوطه مما يلجأ الأشخاص لترميم المباني كل سنة أو أكثر، ولكن مع حل عوازل الاسطح أصبح بإمكانك حماية البناء مدى الحياة من تلك الأضرار، فالعزل هو بناء حاجز أو مانع بين الاسطح والعوامل الخارجية.

 

ما أنواع عزل الفوم

كما ذكرنا فالفوم يستخدم كعازل حراري وعازل مائي، فالفوم له نوعين:

نوع البولي يوريثان: هو النوع الأكثر استخداما للاسطح فيقوم بتسوية الأماكن المنعرجة ويؤدي لغلق المسامات المفتوحة بالجدران والأرضيات، فهو مادة رغوية لاصقة تحمي من العوامل الخارجية ولا تشكل حمولات على المباني.

نوع البوليستيرين: النوع الثاني والمماثل لدهانات البلاستيك ويعرف بالأسواق باسم(الفوم الأزرق) هو عبارة عن ألواح خفيفة الوزن وسهلة التنفيذ وتحتاج للعمالة الخبيرة لتنفيذها بالطرق الصحيحة، فهو يتواجد بالأسواق ويستخدم للاسطح والمنازل ويمكن التحكم بالطبقات المطلوبة لعزل الحراري والماء حسب الموقع الجغرافي.

 

لماذا يعد الفوم الأفضل في عزل الاسطح

الفوم من المواد ثنائية العزل المستخدمة للاسطح بجميع أنواعها فالإقبال على الفوم كثير بسبب استخدامه كعازل مائي وعازل حراري، فهو الأفضل لأنه:

  • حماية الهياكل الخرسانية والحديد من التآكل والصدأ.
  • حماية الأرضيات ومواد التشطيب والديكورات المنزلية.
  • حماية التمديدات الكهربائية والصحية والمائية.
  • منع تسرب المياه الناتجة من العوامل الخارجية.

كيف يتم عزل اسطح شينكو بالفوم

المرحلة الأولى:

التأكد من تنظيف السطح من الأتربة وجعل السطح أملس والتخلص من الأماكن الزائدة والخشنة وتنظيف الأرضيات والجدران من بقايا الأسمنت.

المرحلة الثانية:

عمل تجويف للجدران بسمك لا يقل عن 3 سم ويترك للجفاف لمدة أربعة وعشرون ساعة وبعد المدة يتم رشه بالماء ثم يترك ليجف الماء.

المرحلة الثالثة:

يتم دهان مادة الفوم على الجدران بالسمك المراد والطبقات التي تحتاجها فهناك فرش وأدوات لدهان الفوم تقوم بتوزيعه بالتساوي ودخول المادة للفتحات الضيقة بالأركان، ثم يدهن على الأرضيات ويترك لمدة أربعة وعشرون ساعة حتى يجف.

أهمية العزل المائي بمادة الفوم

إن تعرض السطح للتأثر من العوامل المناخية بالشتاء كالأمطار والثلوج والرياح والرطوبة، مما تتسرب المياه للمنازل وتؤدي لتشققات الأسقف والجدران وبحاجة للحل النهائي فأمامك عزل الفوم، فمشكلة تسرب المياه تواجه الأشخاص دائما فهي تسرب سطحي يحدث من تسلل عوامل المياه بفصل الشتاء للمنازل وخصوصا للأشخاص المقيمة بالأدوار المرتفعة، فتسرب المياه يؤدي لتساقط الدهانات والتماس الكهرباء وظهور الرطوبة والعفن بالاسطح والمنزل.

فمن هنا يأتي دور عزل الفوم: فالفوم مادة تجارية تقوم بحماية البناء بأكمله من العوامل المناخية، فهو يحفظ السطح من التسربات المائية مما يحافظ على المنزل ويزيد من عمر البناء.

أهمية العزل الحراري بمادة الفوم

مثلما تتعرض الاسطح لعوامل الطقس الضارة بالشتاء فهي تتعرض للعوامل الصيفية كأشعة الشمس الفوق بنفسجية التي تسبب خلل بحديد المبنى وتؤدي لتآكله وشدة الحرارة بالمنازل وخصوصا الأدوار العالية، فالحرارة الشديدة تسبب حرائق وتلف بالأجهزة الكهربائية ولكن بالفوم يمكنك التخلص من ذلك:

الفوم لعزل الحرارة: يحتوي الفوم على خصائص الحرارة فهو:

  • معامل توصيل حراري منخفض.
  • يمنع وصول الاشعاع للمنازل.
  • يرشد استهلاك الطاقة والكهرباء.
  • يحمي من الحرائق الكهربائية.
  • يجعل المنزل ذات درجة حرارة معتدلة.

شركة الصادر ‏لها العديد من الأعمال السابقة في عزل الأسطح الشينكو لعدد كبير من المدارس والمؤسسات الحكومية في المملكة العربية السعودية وأصبحت من أضخم الشركات التي تقدم خدمات عزل الفوم.

شهد العديد من العملاء الذين تعملوا سابقا مع شركة الصادر بخبرة شركة الصادر العالية وعدم وجود أي مشاكل في خدمات العزل التي تقدمها.

افضل شركة عزل فوم اسطح مائي حراري :

شركة الصادر ‏تعلم مدى معاناة سكان المملكة العربية السعودية من ارتفاع درجات الحرارة بشكل مبالغ فيه في معظم فصول السنة وتعرف أن هذا الارتفاع يسبب ارتفاع في فواتير الكهرباء بشكل كبير بسبب اعتماد المواطنين على تشغيل التكيفات المركزية بشكل مستمر.

اصبح هناك معاناة من حانب آخر وهو ارتفاع في استهلاك الطاقة في المملكة العربية السعودية بشكل ملحوظ وأصبحت شركات الكهرباء في السعودية تنصح سكانها ‏باللجوء الى تنفيذ خدمات العزل للتقليل من استهلاك الكهرباء.

عملائنا الكرام شركة الصادر تقدم أفضل خدمات عزل اسطح الشينكو بمادة الفوم ولها خبرة عالية في عزل الشينكو وتم توفير خدمات العزل بأسعار منخفضة ليستطيع جميع المواطنين الحصول على الخدمة.

طريقة تنفيذ عزل الفوم على اسطح شينكو:

عملية ‏عزل الفوم على أسطح الشينكو من العمليات التي تحتاج الى اهتمام بالغ ليتم تنفيذها على الأسس والمعايير الصحيحة ولكي يقوم الفوم بمهمته والمحافظة على السطح من ارتفاع درجات الحرارة وحماية المباني من التعرض بشكل مباشر لأضرار الرطوبة وتسريبات المياه وهذه الخطوات التي تساعد على تطبيق عزل الفوم بشكل صحيح:

  • التخلص من الأتربة والأشياء المتواجدة على السطح ويتم تنظيفه باستخدام المياه للتأكد من ‏إزالة الأتربة بشكل كامل.
  • يتم تنفيذ طبقة العزل بشكل صحيح وقبل وضع مادة العزل يتم التأكد من ملئ جميع الشقوق والفراغات بمادة مخصصة بذلك وبعد ذلك يتم تطبيق مادة العزل الأساسية.
  • بعد الإنتهاء من وضع طبقات العزل المطلوبة من مادة الفوم يتم التعامل مع طبقة أخرى واقية لعزل الفوم تسمى طبقة الاكريلك.            

مميزات التعامل مع فريق شركة الصادر:

ظهر تفوق فريق عمل شركة الصادر المخصص بعزل اسطح الشينكو بمادة الفوم في الخدمات التي يقدمها وفي طريقة التعامل مع السادة العملاء وهذه بعض النقاط المتميزة في فريق عمل شركة الصادر:

  • يحرص فريق العمل على تنفيذ خدمة العزل للعميل في أقرب فرصه ويتم التفيذ بأعلى جودة ويتعامل مع العميل بحترام شديد.
  • يتفوق فريق العمل بالخبرة التي لديه لانه يدرب على استخدام افضل الطرق الحديثة في خدمات العزل عن طريق افضل الخبراء الاجانب الموجودين في شركة الصادر.
  • يتميز فريق العمل بالدقة والاتقان والأمانة في تنفيذ خدمة العزل بالفوم.
  • يلتزم ‏فريق العمل باتباع خطوات تركيب عزل الفوم الصحيحة ولا يخرج عنها أبدا حتى لا يحدث مشاكل في عزل الفوم.          

ما هي مميزات خدمات وأسعار شركة الصادر:

تتميز ‏خدمات شركة الصادر بأشياء كثيرة لا تتوفر في الشركات الأخرى المتخصصة في عزل الأسطح الشينكو ومنها:

  • تستعين شركة الصادر بأفضل الخبراء الاجانب للحصول على الخبرة الجيدة في تقديم هذه الخدمة.
  • الهدف الأول دائماً لشركة الصادر الحصول على رضا العميل عن الخدمة المقدمة ولا تهتم أبدا برفع أسعار خدماتها.
  • جميع أسعار خدمات العزل في شركة الصادر ‏تتناسب مع جميع فئات العملاء.
  • تقدم الشركة مجموعة من العروض لأصحاب الأسطح ‏الواسعة وذلك حرصا منا على مد يد العون والمساعدة للسادة العملاء.

 

شارك