جهاز كشف تسرب المياه

» » جهاز كشف تسرب المياه
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...Loading...

جهاز كشف تسرب المياه

تسرب المياه هو من ابرز الأضرار على المنازل كما انها السبب الرئيسي من ضمن مطالبات التأمين على المنازل في جميع أنحاء البلاد. حيث تم اختراع اجهزة تعمل على أن يتم تنبيهك من تسرب المياه في منزلك مع إنذار المياه. حيث انه يتميز بكابل استشعار المياه للكشف عن تسرب المياه من خلال الحواس التي يمتلكها الجهاز – وهو مثالي للاستخدام حول سخانات المياه، مضخات المستنقع، تحت المصارف، وراء الثلاجات وتحت غسالات الصحون.

حيث انه عندما يتعلق الأمر بمنع تسرب المياه والعفن الغير صحي، وما إلى ذلك. لذا فهناك نظام للكشف عن تسرب المياه الذي يستخدم شبكة استشعار على براءة اختراع ومحور للكشف ويقوم بتنبيهك بخصوص مشكلة تسرب المياه وكذلك أي تغييرات هامة في الرطوبة ودرجة الحرارة.

وترجع دقة هذه الأجهزة لأنها تستخدم الأسلاك الموجودة داخل جدران منزلك كهوائي. وبما أن نطاق الأشارة يتخلل منزلك بأكمله، وليس فقط هو قوة الإشارة أبدا للخطر، ولكن أيضا نقل البيانات لم يعد المستهلك السلطة المهيمنة. معظم أجهزة الاستشعار ترسل باستمرار البيانات عن طريق البلوتوث أو واي فاي، مما أدى إلى قصر عمر البطارية.

حيث انك سوف تتلقي تنبيهات فورية لهاتفك النقال والبريد الإلكتروني عندما يتم الكشف عن تسرب المياه

كما سوف تتلقي ايضا تنبيهات فورية لهاتفك النقال والبريد الإلكتروني عندما يكشف جهاز استشعار الرطوبة خارج نطاق المجموعة، وأيضا تتلقي تنبيهات فورية لهاتفك النقال والبريد الإلكتروني عندما جهاز استشعار بالكشف عن درجة الحرارة خارج نطاق مجموعة

بطاريات الاستشعار لمدة 10 سنوات، كما انه يضمن خدمة مراقبة مجانية لمدى عمر الجهاز.

شركات الكشف عن التسرب المائي:

هناك الكثير من الشركات التي تقدم خدمة كشف تسرب المياه وذلك من أجل المساعدة على تقليل الحد الأدنى من الاضطرابات

يث أن تسرب المياه خارج المنزل أو في الطابق الأرضي يمكن أن توجد لفترة طويلة دون الكشف عنها أو الشعور بها.

ويمكن أن تتسرب أنابيب المياه وأنابيب الإمداد بحرية دون وجود أدلة سطحية أو علامات ضرر؛ فإنها تسبب تآكل ببطء إلى الأسس وتسبب في نهاية المطاف ضررا هائلا لمنزلك، ويمكن أن تنتشر حتى إلى ممتلكات جيرانك.

قد تكون فقط على بينة من حدوث مشكلة التسرب بعد تلقي فاتورة مياه عالية أو رسالة من سلطة المياه المحلية يعلمك من تسرب المياه المشتبه به في منزلك.

وتراقب هيئة المياه بانتظام من اجل التحقق من فقدان المياه باستخدام “عصي الاستماع” الصوتية البسيطة أو استخدام جهاز مراقبة على عداد المياه الخاص بك يسمى “التسرب”..

ويمكنك قراءة صفحة التكنولوجيا لدي شركات الكشف عن التسرب من اجل معرفة الأدوات والأساليب التي سوف نستخدمها للعثور على التسرب الخاص بك.

بدلا من ذلك إذا كنت قد أصدرت إشعار تسرب المياه التي تعتقد أنها خاطئة. يمكن لهذة الشركات أن تثبت أنه لا يوجد تسرب وأن التسرب كان في الواقع شيء خاطئ.

أضرار المياه الناتج عن التسرب:

هناك الكثير من الأضرار الناتجة عن تسرب الماء وهو عبارة عن كل مشكلة تحدث في المنزل وتشوه جماله نتيجة تسرب الماء.

يمكن أن يكون لأضرار المياه عواقب هيكلية ومالية بعيدة المدى، وإن لم يتم التعامل معها على وجه السرعة يمكن أن يسبب مشاكل كبيرة في المستقبل.

هذا النوع من الضرر هو السبب الرئيسي للخسارة في الممتلكات من الفيضانات الطبيعية إلى أنابيب تالفة. ومع ذلك فإنه يحدث، حيث أن تسرب المياه يضر الممتلكات ويحتاج إلى اهتمام سريع.

سوف تتسرب المياه إلى التجاويف الهيكلية، وإذا تركت دون الكشف عنها سوف يسبب ذلك صداع كبير نتيجة التعامل مع إضافة نفقات ضخمة لإزالة المشكلة والتجفيف بشكل فعال.

في كثير من الأحيان نتيجة تسرب المياه يمكن أن تخترق التجاويف الهيكلية. وهذا يمكن أن يخلق جيوبا من التشبع المائي، والتي عندما لم يتم الكشف عنها يمكن أن يعني أن هذه المناطق من التشبع تؤدي إلى مشاكل كبيرة. وهي لا تزال غير مكتشفة ولا تزال تسبب ضررا على مدى فترة طويلة من الزمن مما يخلق في كثير من الأحيان مشاكل هيكلية خطيرة في المواد.

علامات الإنذار المبكر من الضرر تشمل الروائح، ومناطق العفن، والتكثيف والرطوبة قبل رؤية علامات واضحة مثل تكسير المواد، والتقشير والتقسيم.

وهناك أدلة أخرى هي الرطوبة على الأرضيات أو السجاد ورائحة العفن.

يمكن أن تتسبب أضرار المياه في تلف الأجهزة المنزلية وتدمير المفروشات أو الأثاث الخشبي.

أسباب الأضرار الناجمة عن المياه

هناك العديد من أسباب تلف المياه التي يمكن أن تجعل تحديد مصدر التسرب معقدة.

وتشمل هذه الأنابيب المكسورة أو القضايا الهيكلية مثل النوافذ المجهزة بشكل غير صحيح مما يسمح للرطوبة والمياه في الفراغات والتجويف بإتلاف الممتلكات.

وغالبا ما تتسبب نظم النفايات المحظورة في أضرار المياه وتجلب مخاطر مياه الصرف الصحي. حيث يمكن لغسالات الصحون والغسالات أن تتسرب أو تفيض مما يؤدي إلى تلفها.

مخاطر عدم معالجة مصدر تسرب المياه:

يجب ان يتمكن مالكو الممتلكات من استخلاص الأضرار المحتملة للمياه في أقرب وقت ممكن وإيجاد المهنين للعثور بدقة علي مصدر أضرار المياه إذا لم يكن واضحا.

هناك مخاطر صحية مرتبطة بأضرار المياه التي من المهم أن تكون على بينة منها. ويعتبر الخطر الصحي المشترك (أو غير المرئي) هو العفن. قد يؤدي تراكم هذا إلى أعراض مثل السعال والتعب والطفح الجلدي.

ومن شأن استخدام الإجراءات والمواد الصحيحة أن يساعد الناس على حفظ ممتلكاتهم العزيزة، بل ويمنعون من إدانة منازلهم. تتخصص شركات ترميم المياه في تخفيف آثار المياه، ولكن نجاح استعادة أضرار المياه يعتمد على شدة الضرر وكمية المياه التي تسببت في الضرر. وقد تستعين شركات ترميم المياه بخبراء خارجيين لتقييم الممتلكات وتحديد خطة لاستعادة المياه وإزالة المياه.

وتستخدم شركات استعادة المياه هذه عادة معدات ذات تكنولوجيا عالية وإجراءات موثقة جيدا للتحكم في أضرار المياه. قد تتطلب المياه في مناطق القبو فقط عملية تنظيف قصيرة، ولكن المياه في مناطق أخرى من الممتلكات تتطلب معالجة واسعة النطاق.

حيث انه من المهم استئجار واحدة من هذه الشركات لأستعادة الأضرار المياه في أقرب وقت ممكن بعد حدوث أضرار المياه. حيث أن الرطوبة تعزز نمو العفن والكائنات الحية الأخرى، مما يزيد من خطر المشاكل الصحية الخطيرة. قد يؤدي التعرض للعفن إلى تفاقم أعراض الحساسية والربو، وخاصة عند الأطفال والأشخاص الذين يعانون من أجهزة مناعية مختلطة. قد يزيد التعرض أيضا من خطر الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي والمشاكل الطبية الأخرى. ويمكن أن يساعد التنظيف فورا على التخفيف من الآثار الصحية المترتبة على أضرار المياه على الجميع في المنزل أو في الفضاء التجاري.

لذا فهناك الكثير من الخيارات امامكم سواء القيام بشراء اجهزة الكشف عن التسرب المائي أو القيام بالأستعانه باحدى الشركات المتخصصة في مجال الكشف عن التسرب المائي من خلال الخبراء المتخصصين في مجال الكشف عن التسرب. كما أن هناك بعض الشركات تقدم الكشف المجاني عن مشكلة التسرب في منزلك.

القائمة الجانبية شركة عزل خزانات

  • مميز
  • الأحدث
  • ذات صلة

مقالات مختارة

Call Now Buttonاتصل الان بنا