شركة تنظيف كنب بالرياض-0533202138

بواسطة : admin
نشر منذ :4 سنوات

افضل شركة تنظيف كنب بالرياض

الكنب:

الكنب مكان معد للجلوس عليه ويمكن ان نشاهد التلفاز او نقوم بأي نشاط اثناء الجلوس على الكنب.

الكنب معرض لسقوط الشاي عليه ويمكن ان يظهر فيه الكثير من البقع والوسخ بسبب لعب الأطفال عليه.

معظم الكنب يكون اما مصنوع من القماش او من الجلد وكلا النوعان يحتاجان الى عناية شديدة في تنظيفهم، شركة تنظيف كنب بالرياض تقدم لكم خبرة ممتازة في خدمات تنظيف الكنب بجميع انواعه وتضمن لكم عودة الكنب الخاص بكم كأنه جديد باستخدام أجهزة جديدة وتكنولوجية تعمل بالبخار الساخن الذي يساعد على إزالة البقع والاوساخ بطريقة سريعة وتستخدم شركتنا جهاز مخصص بتنشيف الكنب وهو جهاز التجفيف الكهربائي.

 

شركة تنظيف موكيت بمحايل عسير شركة تنظيف بحي الشهداء الرياض-
شركة تنظيف بحي الرحمانية الرياض- شركة تنظيف بحي ام الحمام الرياض-
شركة تنظيف مكيفات بجازان شركة تنظيف مجالس بابها
شركة تنظيف بحي الربيع، الرياض- شركة تنظيف خزانات بصامطة
شركة تنظيف مجالس بخميس مشيط شركة تنظيف خزانات بصبيا
شركة تنظيف بحي صلاح الدين الرياض- شركة تنظيف بحي المروج الرياض-
شركة تنظيف خزانات بابو عريش شركة تنظيف موكيت بابها
شركة تنظيف بحي الواحة الرياض- شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط

أهمية نظافة الكنب:

يعتبر الكنب من الأماكن الأساسية في جميع المباني ولا يمكن وجود منزل او شركة من غير تواجد الكنب ولكن يمكن ان يختلف نوع الكنب فمعظم الشركات تستخدم الكنب الجلد والمنازل تعتمد على شراء الكنب القماش.

الكنب يجب ان يكون نظيف دائماً وذلك لعدة أسباب سنتطرق لذكرها فيما يلي:

  • نظافة الكنب تعطي مظهر خلاب للمكان.
  • نظافة الكنب تحافظ عليه من التلف فتراكم الاتربه وتراكم الاوساخ على الكنب سيؤدي في النهاية لتلف الكنب.
  • الكنب النظيف يعطي الراحة والطمأنينة والطاقة الإيجابية لأفراد المكان.

كيفية تنظيف الكنب مع شركة تنظيف كنب بالرياض:

شركة ‏تنظيف كنب الرياض لها العديد من الطرق المختلفة في تنظيف الكنب وهذا يتم تحديده على حسب نوع الكنب المتواجد في المكان واهم الاشياء التي تقوم بها شركة تنظيف كنب الرياض في تنظيف الكنب سنذكرها فيما يلي:

  • في حالة تنظيف الكنب المصنوع من القماش فهناك نوعان من المساحيق ‏التي يمكن استخدامها وهي المساحيق البودرة أو المساحيق السائلة وكلا هذان النوعان متوفران في شركة تنظيف كنب الرياض ويتم استخدامهم في تنظيف الكنب بشكل جيد.

جميع أنواع المساحيق الموجودة في شركة تنظيف كنب الرياض عالية الجودة وليس لها أي أضرار على نوع الكنب المصنوع من القماش.

  • في حالة تنظيف الكنب الجلد فيتم استخدام مساحيق ‏سائلة فقط لتنظيف الجلد وتكون هذه المساحيق مخصوصة لتنظيف الجلود ويتم اختيار المسحوق على حسب لون الكنب فإذا كان الكنب بلون غامق مثل الأسود فيستخدم المسحوق ذا السائل الاسود واذا كان الكنب بلون البني يستخدم مسحوق باللون البني وهكذا حتى لا يحدث تلف في لون الجلد.
  • تنظيف الكنب المصنوع من القماش القطيفة:

يعتبر هذا النوع من الكنب من أكثر الأنواع التي تحتاج الى عناية في التنظيف ولا يمكن تنظيف هذا النوع بطريقة تقليدية لأن الطرق التقليدية ستكون سبب في تغير لون الكنب مع مرور الوقت.

غالبا يكون مسحوق تنظيف كنب القطيفة بودرة ومتوفر هذا النوع في شركة تنظيف كنب الرياض ويساعد على التخلص من جميع البقع الموجودة على الفور بسهولة.

  • تنظيف الأكسسوارات الخاصة بالكنب سواء ‏المساند الصغيرة أو الأكسسوارات ذات الخرز الموجودة على هذه المساند

يتم تنظيف الاكسسوارات بطريقة لطيفة حتى لا يتسبب في سقوط هذا الخرز من على المساند.

شركة تنظيف كنب الرياض تساعدك في الحصول على خدمة تنظيف كنب شاملة وساخلصك من الحيرة في تنظيف الكنب.

نقدم لكم يد المساعدة في تنظيف الكنب وبأقل سعر ‏ممكن وباستخدام الأدوات والمنظفات المخصصة لذلك.     

أفضلية شركة تنظيف كنب بالرياض عن الشركات الأخرى:

تتميز ‏شركة تنظيف كنب الرياض بوجود عدد من الإمكانيات التي تساعدوها في التميز عن الشركات الأخرى.

  • تقدم شركتنا افضل الحلول المتعلقة بتنظيف الكنب.
  • تصل شركة تنظيف كنب الرياض إلى جميع الأماكن على مستوى مدينة الرياض حتى تساعد العميل في الحصول على الخدمة التي يرغب فيها.
  • يتم تنظيف الكنب مع شركة تنظيف كنب الرياض مهما كان نوع الكنب المتواجد فيه.
  • يتوفر جميع انواع مساحيق الكنب وجميع الأدوات والمعدات المستخدمة في التنظيف.
  • تتبع شركتنا خطوات مميزة في عمليات التنظيف فلا تتردد ‏عميلنا العزيز ‏في التواصل مع شركة تنظيف كنب الرياض.          

مميزات فريق عمل شركتنا:

  • فريق ‏عمل شركة تنظيف كنب الرياض يتميز بالخبرة والمهارة والاحترافية الغير موجودة في الشركات الأخرى كما أنه يتميز بالمصداقية والأمانة في تنظيف الكنب.
  • يستخدم فريق عمل الشركة أجهزة تعمل من خلال البخار وهذه الاجهزة تساعد في القضاء على الأتربة والبقع الصعبة المتواجدة في الكنب بكل سهولة.
  • يبتعد فريق العمل عن استخدام الطرق التقليدية التي يمكن أن تعرض الكنب للكثير من المشاكل عقب الانتهاء من التنظيف ‏فيمكن أن تسبب الطرق التقليدية لبهتان لون الكنب وظهور الروائح الكريهة في الكنب أما طريقة البخار التي تستخدم في شركتنا فليس لها أي أضرار على الكنب واكسسوارات الكنب.

مميزات خدمة عملاء شركة تنظيف كنب بالرياض:

عميلنا العزيز ‏تحرص شركة تنظيف كنب بالرياض على توفير المال على العميل وتوفير الجهد على العميل فتم تعيين خدمة عملاء مخصص بشركتنا تستقبل المكالمات خلال 24 ساعة وجميع المكالمات الواردة على خدمة العملاء مجانية فبالتالي لا يحتاج العميل للحضور الى مقر الشركة حتى يطلب الخدمة التي يرغب فيها فيمكن له التواصل معنا من خلال خدمة العملاء المجانية.   

نصائح مهمة متعلقة بتنظيف الكنب:

تم تعيين بعض ‏النصائح المهمه المتعلقة بأعمال التنظيف الخاصة بالكنب وفي حالة اتباع هذه النصائح المهمه يمكن الوصول إلى افضل النتائج التي تساعد في  الحصول على كنب نظيف خالي من أي اوساخ.

  • ‏يجب التعرف على نوع الكنب والتعرف على مكونات الكنب الداخلية سؤال إذا كان الكنب يتكون من أسفنج او فايبر او قطن لان كل نوع من هذه الأنواع له طريقة مخصصة في التنظيف.
  • يجب اختيار نوع مسحوق على حسب نوع الكنب الموجود عند العميل والابتعاد عن اختيار أرخص نوع لأن هناك مساحيق رخيصة الثمن وتسبب تلف الكنب.
  • للمحافظة على نظافة الكنب بشكل دائم يجب تنظيفه على الفور أول بأول عند سقوط أي شيء على الكنب ‏واستخدام مواد جيدة في التنظيف حتى لا يتلف الكنب.
  • في حالة سقوط سوائل على الكنب فعدم تعريضه للتهوية على الفور سيسبب العفن وظهور الروائح الكريهه في الكنب فيجب تعريض الكنب المبلل لتهوية جيدة حتى يصبح الكنب ناشف ولا تظهر رائحة كريهة منه.
  • عند شراء الكنب يجب اختيار لون مناسب للديكورات الموجودة في المنزل او في المبنى ومن الأفضل اختيار ألوان غامقة حتى نتجنب ظهور الأوساخ فيه وبالأخص إذا كان هناك أطفال في المكان.
  • الاهتمام بتنظيف أكسسوارات الكنب لأنها تعطي مظهر جميل للكنب اذا كان نظيف. 

عميلنا ‏العزيز ننصحك بتجربة التعامل معنا فستحصل على نتائج مبهرة في تنظيف الكنب الخاص بك وستشعر أن الكنب كأنه جديد لانه شركتنا تمتلك القدرة على تحقيق كل مميزات التنظيف مهما كان نوع الكنب المتواجد في المكان.

يمكنك توفير المال والجهد والتعب عليك عزيزي العميل والتواصل على الفور مع شركة تنظيف كنب بالرياض التي ستقدم لك خدمة ذات كفاءة ممتازة بسعر رمزي جداً ولا تتأخر في تنفيذ طلباتكم.

عزيزي العميل شركة تنظيف كنب بالرياض دائما وابدأ تمد لكم يد المساعدة.           

 

شارك