افضل شركات عوازل اسطح مزاحمية الرياض بالفوم بافضل جودة واقل سعر-0533202138

بواسطة : admin
نشر منذ :4 سنوات

شركة عزل فوم بالمزاحمية

شركة عزل فوم بالمزاحمية هي شركة احترافية التي تقدم الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة لتوفير المال كل شهر من  فواتير الكهرباء فهل يمكن التغاضي عن العزل أثناء البناء في مقابل الميزات المنزلية الأخرى بالطبع لا فبعد سنوات قليلة في منزل غير معزول ستعاني من  دفع فواتير عالية، ويرغب الكثير من مالكي المنازل في جعل منازلهم أكثر كفاءة واستثمارها في عزل أفضل.

اهم فوائد العزل بالفوم

هل منزلك أقل كفاءة مما تريد؟ لم يفت الوقت بعد! قم بترقية عزل منزلك الآن من خلال مقاولي العزل لدينا ويمكنك الاستفادة من:

  • انخفاض فواتير الطاقة أن مالك المنزل يمكنه توفير ما يصل إلى 20 ٪ من تكاليف التدفئة والتبريد (أو ما يصل إلى 10 ٪ من إجمالي فاتورة الطاقة السنوية) عن طريق إحكام اعمال العزل بالمنزل.
  •     توزيع أكثر درجة حرارة في جميع أنحاء المنزل
  •   تحكم أفضل في الرطوبة سواء كان لديك تكثيف أو جفاف
  • انخفاض الصرير، ومنع الشقوق دريوال ، والأضرار الهيكلية
    بالإضافة إلى الراحة وانخفاض استهلاك الطاقة يساعد العزل في تقليل وجود المواد المثيرة للحساسية والغبار والأخطاء الخارجية مما يؤدي إلى تحسين جودة الهواء في منزلك. 
  • العزل أيضًا له خصائص صوتية مما يعني أن المنزل لديه شعور أكثر هدوءًا وأكثر هدوءًا والضوضاء الخارجية أقل تأثيرًا.
  • ما لم يكن العزل الحالي رطبًا يمكنك إضافة عزل جديد فوقه يشكل العزل الرطب خطرا هيكليا على منزلك ويمكن أن يؤدي إلى العفن وغيرها من الأمراض و نحن نقدم خدمات إزالة المهنية للعزل الرطب.
  • بالإضافة إلى هذه الفوائد، يمكن أن يكون المنزل المعزول جيدًا (بما في ذلك عزل العلية) والذي يتميز بالكفاءة في استخدام الطاقة والتي قد تزيد من قيمة إعادة البيع على منزل مشابه دون هذه الترقيات.

انواع عمال العزل التي تقوم بها الشركة

 

تقوم شركة العزل الخاصة بنا بتثبيت مجموعة كاملة من العزل في أي تطبيق:

 

  • الألياف الزجاجية العازلة (الألياف الزجاجية والمثبتات العازلة)
     
  •    عزل الفوم بالرش (يوفر مقاولو عزل الفوم بالرش لدينا عزل رغوة بخلية مفتوحة وعزل رذاذ بخلايا مغلقة)

إذا كنت تعاني من شيخوخة الألياف الزجاجية أو ألواح السليلوز الصلبة أو غيرها من المواد العازلة في منزلك فأنت بذلك تعرض نفسك وعائلتك للمخاطر الصحية المحتملة يمكن للشيخوخة العازلة بالألياف الزجاجية أو السليلوز العازلة للألواح الصلبة أن تحتفظ بالرطوبة التي تسمح للعفن والحجشرات بالنمو.


لا تخاطر بتعريض نفسك لمواد ضارة في العزل يفخر فريق خبراء بالمعايير العالية للعمل الذي نقوم به وننجز المهمة في كل مرة يسعدنا تقديم عروض أسعار وتقديرات مجانية لوظائف العزل ويمكننا إعدادك مع خبير استشاري اليوم.

مواد وطرق العزل للمباني

هناك العديد من أشكال مواد العزل المتوفرة في السوق على النحو التالي:

    لوح أو كتلة العزل
    العزل بطانية
    ملء العزل فضفاضة
    المواد العازلة الخفافيش
    ألواح عازلة
    مواد ورقة عاكسة
    مواد خفيفة الوزن

اولا ا لوح أو كتلة العزل



الكتل مصنوعة من الصوف المعدني وألواح الفلين والزجاج الخلوي والمطاط الخلوي أو غبار المنشار وما إلى ذلكوهي مثبتة على الجدران والسقوف لمنع فقد الحرارة والحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة هذه الألواح متوفرة بحجم 60 سم × 120 سم (أو أكثر من المساحة) بسمك 2.5 سم.

ثانيا بطانية العزل

مواد العزل البطانية متوفرة في شكل بطانية أو ما شابه ذلك لفات الورق التي تنتشر مباشرة على الجدار أو الأسقف إنها مرنة ويبلغ سمكها حوالي 12 إلى 80 ملم هذه البطانيات مصنوعة من شعر الحيوان أو القطن أو ألياف الخشب وما إلى ذلك.

يتم توفير مساحة مسمار في الحائط حيث يتم توفير النوافذ والأبواب في تلك المساحة المرصعة للجدار يتم توفير تعبئة فضفاضة لبعض المواد العازلة المواد الصوف الصخري ألياف الصوف الخشب السليلوز إلخ.

 

ثالثا الخفافيش المواد العازلة

تتوفر أيضًا في شكل لفائف بطانية لكن لفات العزل من الخفافيش لها سمك أكثر من المواد من النوع البطاني هذه هي أيضا موزعة على الجدران أو السقوف.

رابعا لوحات العزل

تصنع الألواح العازلة من لب الخشب أو القصب أو مواد أخرى يتم ضغط هذه اللب بقوة مع بعض الضغط عند درجة حرارة مناسبة لجعلها ألواح صلبة وهي متوفرة في أحجام كثيرة في السوق ويتم توفير هذه بشكل عام للبطانة الداخلية للجدران وكذلك لجدران التقسيم.

خامسا مواد ورقة عاكسة

مواد الصفائح العاكسة مثل صفائح الألمنيوم ألواح الجبس صفائح الفولاذ ستحصل على مواد أكثر انعكاسية وانبعاثية منخفضة. لذلك هذه المواد لديها مقاومة عالية للحرارة. يتم تقليل الحرارة عندما تضرب الطاقة الشمسية وتنعكس يتم إصلاحها خارج الهيكل لإيقاف مدخل الحرارة إلى المبنى.

سادسا مواد عزل خفيفة الوزن

باستخدام المجاميع خفيفة الوزن أثناء إعداد خليط الخرسانة سوف يؤدي أيضًا إلى نتائج جيدة في منع فقدان الحرارة ستكون الخرسانة أكثر مقاومة للحرارة إذا كانت مصنوعة من الركام الخفيف مثل خبث أفران الصهر الفيرميكوليت الركام الطيني المحترق إلخ.
ربما يعجبك ايضا : 

1- عوازل اسطح بمكة 

2- عوازل اسطح بجدة

3- عوازل اسطح بالدمام 

الطرق العامة الأخرى للعزل للمباني

دون استخدام أي مواد عازلة للحرارة كما ذكر أعلاه يمكننا تحقيق العزل الحراري من الطرق التالية.

    توفير تظليل السقف الحراري
من خلال توفير تظليل السقف للمبنى في المكان الذي تضرب فيه الشمس المبنى مباشرة خلال ساعات الذروة يمكننا تقليل الحرارة عن طريق تظليل السقف يجب توفير زاوية دقيقة للتظليل لمنع أشعة الشمس.
ارتفاع السقف

يتم امتصاص الحرارة بواسطة السقف وتنبعث من الأسفل إلى داخل المبنى ولكن تجدر الإشارة إلى أن التدرج العمودي لشدة الإشعاع لا يتجاوز 1 إلى 1.3 متروهذا يعني أنه يمكن أن يسافر ما يصل إلى 1 إلى 1.3 متر إلى أسفل من السقف لذلك سيؤدي توفير السقف على ارتفاع يتراوح بين 1 و 1.3 متر من ارتفاع الراكب إلى تقليل فقد الحرارة.

 اتجاه البناء

اتجاه المبنى فيما يتعلق بالشمس هو شيء مهم. لذلك يجب أن يتم بناء المبنى في اتجاه بطريقة لا تخضع لمزيد من خسائر الحرارة.

فحص وتقييم العزل الخاص بك
تحقق من العلية والجدران والأرضيات المجاورة لمساحة غير مدفأة مثل المرآب أو الطابق السفلي عادة ما تتعرض العناصر الهيكلية في هذه المناطق مما يجعل من السهل معرفة نوع العزل لديك وقياس العمق أو السمك

فحص الجدران الخارجية باستخدام مأخذ كهربائي:

  • أطفئ الطاقة عن المنفذ.    
  • قم بإزالة غطاء المخرج وقم بتألق مصباح يدوي في الكراك حول صندوق المخرج يجب أن تكون قادرًا على معرفة ما إذا كان هناك عزل في الحائط وربما يكون سمكه.
      
  •   اسحب كمية صغيرة من العزل إذا لزم الأمر للمساعدة في تحديد نوع العزل.
       
  •  تحقق من منافذ البيع في جميع الطوابق وكذلك الأجزاء القديمة والجديدة من منزلك لمجرد أنك تجد العزل في جدار واحد لا يعني أنه في كل مكان في المنزل.    
  • فحص وقياس سمك (أي بوصة) من أي العزل في السقوف والجدران الطابق السفلي غير المكتملة ، أو فوق مساحات الزحف. إذا لم يتم تهوية مساحة الزحف فقد يكون لها عزل في الجدار المحيط إذا كان منزلك جديدًا نسبيًا  فقد يكون له عزل خارج جدران الطابق السفلي أو الأساس إذا كان الأمر كذلك فلن يكون العزل في هذه المساحات مرئيًا قد يتمكن المنشئ أو صاحب المنزل الأصلي من إخبارك إذا ما تم استخدام العزل الخارجي.  
  •  بمجرد تحديد نوع العزل الذي لديك في هذه المناطق وسمكه راجع صحيفة وقائع العزل التابعة لوزارة الطاقة الأمريكية عبر الإنترنت لتحديد قيم العزل من R المثبتة سابقًا في منزلك.
شارك