شركة عزل فوم ومائي بالجوف للاسطح-0533202138

بواسطة : admin
نشر منذ :5 سنوات

شركة عزل بالجوف

يوجد الكثير من الأشياء التي تتعرض للمياه وإلى الحرارة بشكل مستمر بما قدر يعرضها إلى أضرار كبيرة وإلى تلف قد لا يستطيع إصلاحه بعد ذلك ومن ضمنها المنازل المعرضة إلى أشعة الشمس الضارة على مدار اليوم كما يوجد الأمطار التي تسبب الكثير من المشاكل بالإضافة إلى خزانات المياه التي تعتبر مصدر للشرب في كثير من المنازل لذلك يعتبر العزل من السمات المهمة في العصر الحالي.

أنواع عزل جدران المنازل

  • أولا عزل الجدران الخارجية للمنزل وفي هذا النوع يتم الحرص على أن يتم عمل نوع عازل للمنزل من الخارج بأدوات خاصة بحيث يتم وضع مواد عازلة مثل مادة الزفت بالإضافة إلى تركيب الكثير من الأحجار الصلبة وأنواع من الطوب القوي فجميعها تعمل على حماية المنزل من الأمطار الغزيرة وأيضا تحمي من الأشعة الفرق بنفسجية التي تصدرها الشمس على مدار اليوم.
  • وفي حالة أن المنزل متلاصق مع غيره من المنازل المجاورة من كلا الجهدين يتم تركيب العازل بطريقة مختلفة وذلك عن طريق وضع العازل في الفراغات التي تتواجد بين كل منزل وأخر بمساعدة استخدام الصوف الصخري.
  • ثانيا عزل الجدران حراريا للمنزل ببعض الطرق المختلفة من ضمنها أن يتم وضع مادة البوليسترين أو الألواح الصوف الزجاجى على حوائط للمنزل بقدر يمكن تحديد سمكه بنحو 30 سم فقط بالإضافة إلى أن البلوك الذي يستخدم للعزل لا يقل عن 10 سم.
  • ثالثا عزل الجدران الخارجية من الحرارة للمنزل وفي هذه المرحلة يفضل أن تتم قبل خطوة التشطيب الأخيرة للمنزل وذلك بمساعدة نوع العازل المسمى اللياسة الحرارية فهي من أفضل أنواع العوازل التي يمكن أن يتم استخدامها على جميع أنواع المنازل وأيضا تتميز بأنها ذات سعر بسيط.
  • رابعا ويعتبر هذا النوع من العزل يتم أثناء إنشاء المنزل بواسطة وضع مكونات عازلة بخرسانة المنزل مثل مادة الفوم  الأكثر شهرة في الوطن العربي بالإضافة إلى الاسمنت والرمل والحرص على خلط تلك المكونات جيدا ً مع بعضها البعض حتى تصبح خرسانة قوية تتميز بكونها خفيفة السمك.

مواد عزل خزانات المياه

تحرص شركة الصادر على أن يتوافر لديها جميع أنواع المواد الخاصة بعزل الخزانات والتي تتميز بكونها أمنة على الإنسان وذلك بسبب تواجد الكثير من العوازل التي تتفاعل مع المياه بما قد تسبب الكثير من الأمراض للإنسان ومن هذه المواد التي تستخدمها شركة الصادر ما يلي:

  • المواد الايبوكسية وتعرف بكونها مواد ذات كتلة متماسكة بعضها البعض وتتميز بأنها مقاومة للأحماض ولا تتفاعل مع المياه داخل الخزانات وأيضا مضادة للبكتريا والفطريات كما أنها من المواد الغير سامة والمصرح بها وآمنة عند الاستخدام.
  • المواد البوليميرية وهي مادة قوية على شكل طلاء الجدران البلاستيكية وتتميز بكونها تتحمل جميع العوامل الطبيعية وقوية بحيث تحافظ على خزانات المياه من أي ضرر قد يحدث لها. 
  • المواد الإسمنتية وتمتاز تلك المواد بإكسابها الخزانات صلابة كبيرة وقدرة تحمل، كما أنها تتناسب مع مخلف الخزانات المخصصة للأسطح أو الخزانات الأرضية.
شركة عزل اسطح بالرياض  شركة عزل فوم بالقصيم
شركة عزل فوم بالمدينة المنورة شركة عزل فوم بالخبر
شركة عزل فوم بسكاكا شركة عزل فوم بالرياض
شركة عزل فوم بالاحساء  شركة عزل خزانات بالرياض
شركة عزل اسطح بالخبر شركة عزل اسطح بخميس مشيط
شركة عزل اسطح بحفر الباطن شركة عزل اسطح بالخرج
شركة عزل فوم بالقطيف شركة عزل اسطح بالدمام
شركة عزل فوم بالمجمعة  شركة عزل مائي وحراري
شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة كشف تسربات المياه
ترميم حمامات شركة عزل مائي بالرياض
شركة ترميم منازل بالرياض تقرير كشف تسربات المياه
افضل شركة عزل بالرياض شركة عزل اسطح بالقطيف

طرق عزل حمامات والمطابخ في المنازل

بما أن الحمامات والمطابخ من أكثر الأماكن التي تكون معرضة للمياه في المنزل بصورة دورية ومستمرة وأيضا تكون معرضة إلى الرطوبة بشكل كبير نتيجة المياه الساخنة التي يمكن استخدامها أكثر من مرة في اليوم أثناء انبعاثها من مياه الاستحمام فيوجد عدة طرق يتم إتباعها لعزل الحمامات والمطابخ وهي كما يلي:

  • تعتبر مرحلة عزل الحمامات والمطابخ أثناء إنشاء المنزل وقبل القيام بأعمال التشطيب لأخيرة مثل تركيب وتوصيل مواسير المياه يمكن استخدام اللياسة وأيضا الروبة الإسمنتية والتي تتميز بكونها ذات سمك مناسب يقدر بنحو 30 سنتمتر فهو مضاف إليه مادة السيلكا فليكس.
  • كما يمكن استخدام الطريقة التي تعتبر تقليدية ولكنها مازالت فعالة ويتم استخدامها في كثير من المنازل وهي عن طريق إحضار الخيش المقطرن على أرض الحمام ومن ثم وضع مادة البيتومين وهي عبارة عن مادة سائلة تشبه البلاك الأسود الذي يطلق عليه اسم الزفتة تعمل على تثبيت الخيش وبالتالي يمنع تسريب المياه.
  • بالإضافة إلى طريقة الأنسومات التي تشتهر بكونها من أكثر الطرق التي تحتاج إلى أيدي ماهرة وذات احتراف كبير وهو ما يتوفر لدى طاقم عمل شركة الصادر للعزل ويتم استخدام هذه الطريقة بواسطة إحضار رقائق البلاك التي تم صنعها من الخيش المقطرن بطرقة جاهزة.
  • ومن ثم يتم تسخينها بشكل متقن وحذر للغاية على درجات عالية من النار وبعد ذلك يتم تركيبها على أرضيات والجدران فتعمل على مع تسريب المياه بكفاءة عالية.

مميزات العزل بالفوم بالجوف

للعزل بالفوم الكثير من المميزات التي تتم من خلالها على أسطح المنازل فهي تعتبر من أفضل أنواع العوازل المستخدمة في الفترات الأخيرة ومن ضمن هذه المميزات ما يلي:

  • يتميز الفوم على أنه من المواد المرنة والتي يتم وضعها على أسطح بطريقة مبسطة ويمكن التعامل معها بسهولة على مختلف أنواع الأسطح مهما كانت أسطح من النوع المتعرج أو المستطيل أو النوع المائل كما أنها من أنواع العوازل التي يمكن تحديد سمكها على حسب الرغبة وعلى حسب احتياج السطح لها.
  • كما يتميز على أنه ذات فاعلية كبيرة وجودة عالية بحيث أنه يعتبر من أسهل الطرق المستخدمة في عزل الأسطح وأيضا يتم تركيبه بسرعة كبيرة بما يوفر الكثير من الوقت وأيضا الجهد كما أنه يعتبر أمن على الاستخدام البشري.
  • كما يعتبر الفوم من أكثر أنواع العوازل استخداما وذلك بسبب أنه يعمل كعازل مائي على الأسطح والخزانات ويمنع تسريب أي مياه بفاعلية كما يعمل ايضا في ذات الوقت على أنه عازل حراري بجودة عالية فكثير من الناس تستخدمه بغرض قيام العملين معا.

خطوات عمل العزل للمنازل بالجوف

تتميز شركة الصادر على أنها تحرص على إتباع عدة خطوات مهمة للقيام بالعزل بأفضل جودة يمكن تقديمها إلي عملائها وهي كما يلي:

  • في البداية يذهب فريق العمل بشركة الصادر إلى المنزل المراد العمل العازل له ومن ثم يتم تنظيف السطح والتأكد من خلوة من كافة الأشياء المتعلقة بأصحاب المنزل من صناديق أو متعلقات شخصية مثل الأثاث وغيره وأيضا التخلص من الأتربة العالقة والأوساخ الكثيرة والتأكد من عدم وجود إي حشرات.
  • ومن ثم يتم تساوي سطح المنزل وذلك عن طريق تنعيمه بواسطة أجهزة معينة تعمل على جعل سطح المنزل متساوي مع بعضه البعض حتى لا يتم حدوث بروز من أي اتجاه منه أن يعطل عملية العزل.
  • وبعد ذلك يتم تسخين المادة العازلة بواسطة أجهزة الانصهار اللهيبي بدرجة عالية من الحرارة وضعها على السطح بسمك يتناسب مع طبيعة السطح مع حاجة السطح له ومن ثم التأكد من توزيعها على كافة أنحاء السطح حتى لا يتم ترك منطقة لا يوجد بها العازل بما قد تسبب تسريب المياه منها لاحقا.
  • ومن ثم يتم وضع نوع الأرضيات على السطح سواء كان بلاط أو سيراميك على حسب رغبة العميل بحيث تم تثبيته على العازل بطريقة مهنية محترفة من قبل فريق عملنا وبعد ذلك يقوم فريق العمل بمتابعة السطح عدة مرات بشكل دوري وذلك ضمان عمل العازل بشكل جيد.
شارك