شركة عزل فوم بالمدينة المنورة-0533202138

بواسطة : admin
نشر منذ :5 سنوات

مقدمة عن عزل فوم وعزل الاسطح

تتعرض الكثير من المباني والمنشئات والمنازل إلي أَضرار تكون ناتجة عن الرطوبة أو أشعة الشمس الضارة أو حتي الحرارة، تؤثر الأمطار في فصل الشتاء علي الأسطح بالسلب، كما أن وجود الخزانات يؤثر علي المبني بالسلب، ولذلك يلجأ المالك إلي اختيار الشركة المناسبة لعمل العوازل واختيار النوع الأنسب من العوازل حتي تستخدمه الشركة، وبذلك يتخلص المالك من جميع المشاكل التي قد تواجه المباني أو التي قد تؤثر علي صحة الأفراد بالسلب. 

كيف يمكننا استخدام الفوم حماية منازلنا من الحرارة؟

  • تعتبر طريقة العزل بالفوم من الطرق سهلة الاستخدام للعوازل وأفضلهم أيضا، يجب علي المالك أو العميل أن يختار الشركة المناسبة للوضع أو المشكلة حتي يعتمد عليها ويعطيها ثقته بدون خوف أو قلق، ويجب أن تكون هذه الشركة ذات خبرات في هذا المجال.
  • يجب أن يقوم فريق العمل الخاص بالشركة أن يقوم بعمل معاينة أولا للسطح ويحسب السمك الذي يكون عليه السطح حتي يعرف الكمية المناسبة المستخدمة من الفوم حتي يكون العزل جيد وصالح ويعزل الحرارة والرطوبة بالفعل دون حدوث خلل.
  • بعد ذلك يقوم فريق العمل بخلط مكونات الفوم وتكوينه بالطرق السليمة والصحيحة، يقوم بعد تكوين الفوم توزيعه علي السطح بكمية معينة وبسمك معين علي حسب رغبة المالك ولكن يجب أن السمك لا يقل عن 3 سم، وهذه تعتبر أهم خطوة في العزل.
  • يقوم فريق العمل بعد ذلك استخدام مادة الاكريلك وتوزيعها فوق طبقة الفوم، وبذلك نكون حمينا طبقة الفوم تماما ويتم عمل عزل الفوم بشكل كامل، ويمكن استخدام العزل عن طريق الفوم لجميع أنواع المباني والفلل أيضا والشركات وغيرهم من المنشئات العامة والخاصة. 

ما أفضل شركة عزل فوم بالمدينة المنورة؟

  • تعتبر أفضل شركة عزل فوم هي التي تمتلك فريق عمل خاص ومميز ويكون مدرب علي أيدي خبراء عالميين ليمتلكوا الخبرات والمهارات التي تجعلهم ذات قدرة علي عمل العوازل وحل جميع المشاكل التي تواجه العملاء المتعاملين معهم وليحصلوا علي ثقتهم.
  • يجب أن تكون لدي الشركة معدات الكترونية وآلات متطورة وحديثة حتي يستطيعوا حل المشكلة بسهولة وبأسرع وقت قبل أن تتوغل، فإذا كانت الشركة تستخدم أدوات قديمة لا تستطيع حل الأزمة بسهولة ولا تكسب ثقة العملاء بسبب الأخطاء المتكررة.
  • يجب أن تمتلك الشركة خبرة سنين حتي تكون لديها كم كافي من المعلومات عن جميع المشاكل التي قد تواجه العملاء وحلها بأسرع وقت، فخبرة السنين من أهم العوامل التي تجعل العميل يختار الشركة الأفضل علي الإطلاق.
  • يجب أن تمتلك الشركة خدمة عملاء حتي تستقبل جميع أسئلة واستفسارات وشكاوي العملاء والعمل بها، فتعتبر هذه من أهم الأشياء التي تجعل الشركة مميزة عن غيرها وحتي يستطيع العملاء التواصل معها دائما ويعطوهم الثقة دون الشك بهم.
  • يجب أن يوجد لدي الشركة صفحة رسمية علي الانترنت حتي تتابع العملاء وتأخذ بقيمتهم والعمل بها، كما أن يجب أن تحاول الشركة أن تطور من نفسها ومن معدتها حتي تكون اختيار مناسب بالنسبة لجميع الأفراد الذين يعتمدوا عليهم في مجال الصيانة والعوازل.

ما المدة التي نحتاجها لعزل سطح المنزل بالفوم؟

  • يعتبر عزل سطح المنزل بالفوم من أسهل طرق العزل والتي تعتبر لا تتخذ الكثير من الوقت لصنعها ولنتخلص من جميع المشاكل التي تواجه المالك وتؤثر علي المبني أو الشركة وجميع المنشئات العامة والخاصة أو تؤثر علي صحة الأفراد المتواجدين بالمكان.
  • يتم أولا معاينة سطح المبني بدقة وحساب سمك الفوم الذي سوف نستخدمه، وبعد ذك نقوم بتكوين الفوم بالمكونات العلمية الصحيحة وبدقة وخبرة حتي نحصل عليه بالسمك الصحيح الذي يجعله عازل قوي ويتحمل جميع الأشعة الضارة والرطوبة.
  • توضع مادة الفوم علي السطح ونوزعها بسمك وليكن مثلا 3 سم ونتركها لمدة 30 دقيقة حتي تجف تماما، ثم بعد ذلك نحضر طبقة لتحمي الفوم مهما كان نوعها فليختار المالك النوع الذي يناسبه ونوزعه فوق طبقة الفوم بعناية بعد أن تجف تماما.
  • وبذلك وفي خلال فترة زمنية قصيرة يتم عمل عزل السطح بالفوم، ويعتبر الفوم من أقوي وأفضل مواد العزل التي تستخدم للمباني ويرجع السبب في ذلك إلي انه يتحمل الكثير من حرارة وأشعة الشمس الضارة والرطوبة دون أن يحدث ضرر للمبني.
  • يمكن من خلال الفوم أن نحافظ علي المبني من حدوث له أي نوع من أنواع الضرر وحمايته من الأمطار الغزيرة التي تحدث في فصل الشتاء، ونحمي الحوائط من التآكل، ويمكننا أيضا أن نحمي عائلتنا من أن يؤثر التآكل علي صحتهم.

كيفية التأكد من خبرة عمالة شركة العزل؟

  • يجب أن يتأكد العميل أولا قبل التعامل مع الشركة المتخصصة في عزل المنازل من أن لديها خبرة في المجال وذلك ليس بسؤالهم بل بالأوراق الرسمية حتي يعطيهم الثقة ويكونوا جديرون حتي نستطيع التعامل معهم في جميع الأمور التي قد تواجه المبني.
  • يجب أن يتم اختيار الشركة التي لديها فريق عمل مميز ومدرب جيدا في هذا المجال حتي لا يحدث الأخطاء المتكررة، ويجب أن يكون فريق العمل حسن التعامل مع العملاء حتي يكونوا عملاء دائمين وواثقين من الشركة.
  • يجب أن تقدم الشركة الكثير من العروض والخصومات والمزايا للعملاء كنوع من أنواع الدعايا وزيادة العملاء وجعلهم دائمين وحتي يحصلوا علي الثقة، فكلما قدمت الشركة عروض مميزة كلما زاد تعامل العملاء معهم والاستفسار عن خدمتهم.
  • يجب أن يكون لدي فريق العمل الخاص بالشركة شهادة تأمين حتي نتأكد من أن الشركة مناسبة وجيدة للتعامل معهم فيدون هذا التأمين من الممكن أن يوجد خطر علي صحة العملاء الذين سوف يتعاملوا معهم، ويجب إثبات هذا التأمين بأوراق رسمية أيضا.
  • يجب علي العميل عمل صيانة دورية للأسطح الخاصة بالمبني وعمل عوازل لجميع مصادر المياه والسطح والخزانات وغيرهم حتي لا يتعرض للضرر وحتي تقل التكلفة التي سوف يدفعها عند حدوث أضرار بصحة الإفراد أو بعمر المبني أو المنشأة.

ما المزايا المستفادة من شركة العزل بالفوم؟

  • يمكن من خلال الشركات المختصة بالعزل بالفوم التخلص من جميع المشاكل التي تواجه المبني أو المنشأة أو الشركة أو المباني العامة والخاصة، والتخلص من حدوث تآكل للحوائط و من خلال ذلك يترتب عليه الأضرار بصحة الأفراد المتواجدين بالمكان.
  • يمكن أن يقوم المالك بعمل صيانة دورية وعمل العوازل عند بناء أي نوع من أنواع المباني حتي لا يتكلف كثيرا عند حدوث تسرب للمياه أو عندما يتأثر المبني من حرارة وأشعة الشمس الضارة التي قد تسبب في انهيار وسقوط السطح.
  • تعتبر العوازل بالفوم من أقوي العوازل المستخدمة في وقتنا الحالي، وتعتبر لديها أكبر وأكثر قوة علي التحمل لجميع الآثار الطبيعية التي تؤثر علي المبني بالسلب ويمكن أن تسبب انهيار المبني وتؤثر بالسلب علي صحة الأفراد أيضا.
  • يمكن اختيار الشركة المناسبة لعمل العزل بالفوم عن طريق زيارة المواقع الرسمية للشركات ومتابعة الأسعار والعروض والخصومات ورؤية التقييمات الخاصة بالشركة وآراء العملاء السابقين حتي لا نختار اختيار خاطئ يؤثر علي المبني بأكمله.
شارك