شركة عزل حراري ومائي واسطح وفوم بالقويعية-0533202138

بواسطة : admin
نشر منذ :5 سنوات

شركة عزل اسطح بالقويعية

العزل الحراري من أنواع العزل التي أصبحت تطبق في مختلف البلدان حول العالم وذلك حتى تحمي المباني من خطر الأشعة الضارة التي تأتي مباشرة من الشمس في  فصل الصيف مسببة ارتفاع الحرارة في المنازل، وتآكل وتصدع الأسقف والأسطح وانتشار الحشرات ونمو الفطريات على الأسطح والخزانات، ومن هنا كان العزل الحراري أهم الأمور التي تعالج هذه المشكلة وتقضي عليها نهائيًا وشركة العزل الحراري بالقويعية من الشركات القوية التي تعالج هذه المشكلة من جذورها وتنفذ عملية العزل بصورة منفردة ومتميزة.

مميزات عزل الفوم الحراري للأسطح

عزل الفوم الحراري من أفضل أنواع العزل المستخدمة في جميع البلدان، وذلك لكفاءته وقوة فاعليتها في حجز الحرارة والأشعة الضارة عن المباني والأسطح وحمايتها من التصدع والتآكل الناتج عن هذه الأشعة.

عزل الفوم الحراري لا يستخدم فقط لعزل الأسطح والمباني بل أنه مادة قوية لعزل الخزانات ويمنع نمو الطحالب والفطريات الناتجة عن أشعة الشمس وتفاعلها مع المياه التي ينتج عنها الروائح الكريهة وثقب الخزانات وتسريب المياه منها وتخلل الملوثات إليها.

عزل الفوم الحراري يتم تطبيقه حتى على الأسطح التي يكسوها البلاط أو الأسمنت ويعمل بنفس الفاعلية في عدم تواجدهم ويعطي حماية مركزة للأسطح من الأشعة الضارة والفوق بنفسجية.

عزل الفوم الحراري يطبق على الحمامات والمطابخ وحمامات السباحة ويقي أيضًا من التسريبات المائية ويحافظ عليهم ضد أي مؤثر سلبي خارجي أو داخلي.

 

اقرا ايضا : شركة عزل اسطح بالرياض 

كيفية العزل الحراري للمباني

تتبع الشركة إستراتيجية قوية ومحكمة في تطبيق العزل الحراري على المباني بمختلف أشكالها وأحجامها ليحميها من خطورة التسريبات الحرارية وأيضًا التسريبات المائية التي تتعرض لها المباني نتيجة عوامل طبيعية وبيئية مختلفة.

تقوم الشركة بتطبيق العزل الحراري عن طريق توفيره بنسب معينة ومعاير تتوافق مع السمك المتواجد للأسطح المراد عزلها، ومن ثم تقوم الشركة برش مادة أولية للعزل وهي مادة البتومين ويتم رشها جيدًا على الأسطح وتركها حتى تجف ويتشربها السطح تماما.

وفي اليوم التالي عند جفاف المادة يتم وضع عزل الفوم الحراري بشكل متراص على الأسطح، ثم بعد ذلك يغطى مرة أخرى بمادة البتومين ومن هنا يكون السطح أصبح معزولًا بشكل تام عن أي تسربات حرارية، ويتم توزيع مادة البتومين بأجهزة من أجود وأفضل الأنواع التي توفرها شركة العزل الحراري بالقويعية.

مواد العزل الحراري التي تعتمد عليها الشركة

تعتمد شركة العزل الحراري بالقويعية على أكثر من مادة للعزل الحراري وجميعها من أكفء المواد وأكثرها فاعلية وأمان على الأشخاص والمنفذين ومن هذه المواد ما يلي:

  •  العزل من خلال مادة البولسترين وهي مادة مطاطية توضع على الأسطح والمباني فتحميها من كافة المؤثرات الخارجية من عوامل الجو ومؤثرات البيئة.
  • مادة الألياف الزجاجة وهي من المواد الأفضل في مجال العزل ويتم فيها إذابة الزجاج بالماء وتوزيعه على الأسطح والمباني وهي مادة تعمل على عزل المياه والعزل الحراري عن المباني وحمايتها تماما من تسربات المائية أو الحرارية.
  • عزل الفوم الحراري وهو من أفضل أنواع العزل المائي والحراري على الإطلاق وتعتمد عليه الشركة بتوفير أجود الأنواع منه، ويتواجد في أكثر من صورة فمنه الألواح ومنه المادة الرغوية السائلة، وه يحفظ المباني تماما ويزيد من عمرها الافتراضي.

تطبيق العزل الحراري على الأسطح الشينكو

بالطبع أن الأسطح الخشب والمعدن تختلف في تركيبتها عن أسطح الخرسانة لذلك تحتاج لعناية خاصة عند تطبيق العزل عليها وتتم عملية العزل للأسطح الخشبية والمعدنية عن طريق قيام فريق العمل بإزالة كل مما يعيق عملية العزل من شوائب وأتربة وأشياء أخرى وتنظيف الأسطح نظافة تامة.

يجب أن يكون السطح المراد عزله أكل ومتساوي ولا يتواجد به أي زوائد أو معوقات وذلك حتى يتم توزيع المادة العازلة عليه لتصل إلى كافة الأماكن وتمنع تواجد أي ثغرات غير معزولة بداخله تضر بالبناية والعزل فيما بعد.

تقوم الشركة باستخدام مادة العزل الحراري البولي إيثلين وتوزيعها على كافة الأركان على الأسطح وهي مادة رغوية مرنة سهلة الانتشار وتوزع جيدًا على الأسطح وتترك حتى تجف ويتم دهنها بطبقة حماية أخرى وبعد ذلك تصبح الأسطح معزولة حراريًا ومائيًا أيضًا.

أسعار شركة عزل مائي بالقويعية 

شركة العزل الحراري بالقويعية شركة من أفضل الشركات التي تقوم بتخفيض الأسعار لأقصى حد بالنسبة لجميع أناع العزل والخدمات التي تقدمها الشركة للعميل وذلك حتى تصل إلى أكبر قدر من العملاء وتحقق لهم خدماتهم بأعلى جودة ممكنة.

لا تكتفي الشركة بالتخفيض في الأسعار على مدار السنة واستعمالها لقائمة أسعار طبيعية أقل من كافة الشركات في مجالها ولكنها أيضًا تحرص على عمل عروض وخصومات وتخفيضات زائدة بشكل سنوي وموسمي وذلك لكسب شرائح جديدة من العملاء وتحقيق ثقتهم.

ما يميز شركة عزل حراري بالقويعية عن غيرها

إذا كنت تبحث عن تعاملات راقية وجودة عالية والثقة والأمانة في العمل فلابد أن تحرص على اختيار شركتنا شركة عزل حراري بالقويعية وذلك لأنها تمتلك مقومات عديدة ومختلفة تجعلها الشركة الأولى في تطبيق العزل وخدماته المتنوعة والمختلفة ومن هذه المقومات ما يلي:

  • تحرص الشركة على أن يتواجد بها أجهزة من أحدث الصيحات والتقنيات المتواجدة على المستوى العالمي لتطبيق مواد العزل.
  • تبحث الشركة عن مواد العزل الموثوقة والآمنة والفعالة وتأتي بها وتحرص على أن تكن مادة مصرح بها عالميًا من وزارة الصحة.
  • تجتهد الشركة في الإطلاع على كل ما هو حديث وتوفيره لمواكبة التطور والحياة التكنولوجية والتوفير على العملاء في الوقت والجهد والمال ومراعاة نظم حياتهم المختلفة.
  • تتحرى الشركة الالتزام والدقة في كل خطوة تقوم بها وتحرص على أن تتسم بالمصداقية والأمانة والصراحة وتكتسب ثقة العملاء دائمًا وأبدًا فهذا هو هدفها الأول.
  • تجري الشركة مع العملاء متابعات دورية وكشوفات للصيانة تتم بعد تطبيق العزل للاطمئنان أن كل أشيء أصبح أفضل ولا يوجد أي مشكلة متعلقة بعملية العزل ولا التسريبات المائية أو الحرارية.
  • تقوم الشركة بتوفير طاقم فني متميز يؤدي عمله بأفضل الصور ويلتزم الدقة والنظام ويجب على كافة الاستفسارات بأساليب راقية وشمولية في الإجابة والحرص على أن يرضى العميل ويطمئن.
  • خبراء ومتخصصين في أعمال العزل على أعلى مستوى من الثقافة والحرفية والإطلاع على كل صغيرة وكبيرة خاصة بعمل العزل، كما يقومون أيضًا بتدريب الفنيين على الأجهزة الحديثة والمعلومات المضافة لمجال العزل.
  • شركة عزل حراري بالقويعية شركة عبارة عن شعلة من الطموح والنشاط والسعي للأفضل والتقدم في سماء مجالات العزل والتحليق أعلى كافة الشركات الأخرى وإثبات اسمها بينهم ليصبح راسخا في عقول العملاء وتكوين قاعدة جماهيرية قوية، وفتح فروع عديد تصل لكل مكان وتساعد مختلفة العملاء من مختلفة الأماكن.

الخدمات الأخرى من خلال شركة عزل حراري بالقويعية

مع شركة عزل حراري بالقويعية لن تكتفي فقط بتنفيذ العزل الحراري بل أنك ستجد باقة من الأعمال والخدمات في تجدد مستمر لتشمل العديد من الخدمات التي تستطيع أن تتعامل معها لتأديتها ومن هذه الخدمات ما يلي:

شارك