تسرب الماء داخل الجدار

admin نصائح تهمك
تسرب الماء داخل الجدار
شركه زهره الدعيجي 0556798417- عزل فوم بالمملكة :

طرق تسرب الماء داخل الجدار

غالبا ما تكون أضرار المياه خادعة للكثير من الأشخاص. حيث ان المياه تخترق التجاويف الهيكلية وتعمل على خلق جيوب محاصرة من التشبع. وكثيرا ما لا يتم الكشف عن المياه في هذه المناطق إلا بالعدادات المتطورة للكشف عن الرطوبة. وسوف تستمر الرطوبة غير المكتشفة لتسبب الضرر لمنزلك. هذا الضرر، كحد أدنى، سوف يسبب الروائح المزعجة. سوف یحدث تلف کبیر عندما تتلاشى المواد وتتقلص وتزید من التدھور إلی حیث تکون ھناك حاجة لإصلاحات مکلفة.

أكثر من مجرد إزالة المياه الزائدة، ريكوريرز المعتمدة إيكرك لديها المعرفة والمعدات لتجفيف المنزل أو منشأة (بما في ذلك المواد الأساسية) تماما مرة أخرى إلى ظروف ما قبل فقدان. من خلال الاستجابة في الوقت المناسب ورصد دقيق للأضرار المياه والعفن وغيرها من القضايا الصحية يمكن الوقاية منها. إذا كان الضرر المياه موجودة لفترة طويلة جدا، وسوف يحدث العفن.

حيث أن هناك الكثير من الشركات الذين لديهم تدريب جيد والخبرة لتحديد مصادر الرطوبة، وتقييم نمو العفن (سواء المرئية أو المشتبه به)، تحتوي على الضرر، وإزالة التلوث والمواد الجافة لضمان أن العفن لن يعود.

حيث إن أضرار المياه هي الأكثر شيوعا خاصة تحت النوافذ، داخل الخزائن والمقصورات، وأي بقعة يتم اختراقها على السطح الخارجي للمنزل.

حيث أن تسرب المياه يسبب ضرر قاتل وصامت بالنسبة لمنزلك. لذا يجب أن تكون يقظ بكل تغيير يحدث في منزلك، حيث أن هناك الكثير من التغيرات التي قد تضر منزلك بصورة خفية دون أن تشعر بها وقد تكون شخص محظوظ لظهور علامات على وجود تسرب الماء في منزلك.

حيث أن وجود علامات في منزلك للتسرب المائي يعني انك يجب أن تقوم بواجبك تجاه هذه المشكلة من اجل حلها بصورة سريعة من اجل عدم تفاقم المشكلة في منزلك ووصول المشكلة إلى الهيكل الداخلي للمنزل.

يمكن للتسريبات تحت البالوعة أن تفعل الكثير من الضرر، ولكن عادة ما يكون من السهل إلى حد ما أن يتم تحديدها وإصلاحها وخاصة بالنسبة للمياة التي تضر منزلك أو التي قد تأتي من أنابيب الصرف، وخراطيم الصرف. وعادة ما يكون المصدر واضحا بمجرد الزحف تحت الحوض مع مصباح يدوي. الإصلاح غالبا ما ينطوي ببساطة على تشديد الأتصال، ولكن يمكن أن يكون في كثير من الأحيان كما هو أكثر تعقيدا.

تقييم المشكلة:

وكثيرا ما يكون مؤشرك الأول للتسرب هو عبارة عن خزانة أو أرضية مغمورة بالمياه، أو قد تكون كمية من المياه الدائمة. إذا كان التسرب قادم من خرطوم المياه المضغوط، لذا فأن الرذاذ ربما يكون واضحا على الفور. إذا كان التسرب قادم من خط الصرف، ومع ذلك، قد لا تلاحظ ذلك حتى تستخدم بالوعة.

وعلاوة على ذلك، إذا كانت المشكلة هو الخلل الخاطئ حول استنزاف بالوعة، قد تضطر إلى ملء البالوعة والسماح للماء بالوقوف قبل التسرب حتى يصبح واضحا. في معظم الحالات، ولكن ليس دائما، التسرب يحدث فقط فوق الرطوبة أو المياه الدائمة.

المياه في خراطيم توريد الصنبور تحت الضغط، لذلك تميل إلى الرش أو التنقيط بنشاط من وصلات فضفاضة أو أنابيب معيبة. ومن المصادر الشائعة للقطرات صمامات الإغلاق مع تركيبات ضغط ليست ضيقة كما ينبغي أن تكون.

إذا لم تتمكن من تحديد مصدر التسرب، فمن المنصف أن يشتبه في تسرب البالوعة، الذي يتسرب فقط عندما تكون البالوعة مليئة بالماء، أو الصنبور.  حيث أن تسرب المياه هي واحدة من الأسباب الرئيسية لعيوب البناء المشتركة. إذا كان يمكن منع تسرب المياه، فسوف يمكن القضاء على ما يقرب من 80٪ عيوب البناء. وترد أدناه أسباب تسرب المياه في المبنى. حيث أن تسرب المياه والأنابيب المكسورة يمكن أن يكون مشكلة كبيرة لأي منزل. لأن المياه عادة ما تكون في أنابيب العرض تحت الضغط (عادة حوالي 50 رطل لكل بوصة مربعة).

أول شيء يجب القيام به هو العثور على الصمام الذي يتحكم في إمدادات المياه إلى هذا الأنبوب. لمزيد من المعلومات حول هذا، راجع كيفية إيقاف تشغيل إمدادات المياه.

معظم أنابيب إمدادات المياه المنزلية الحديثة هي من النحاس، ملحوم جنبا إلى جنب مع المرفقين، المحملات، والتجهيزات الأخرى. كما أن أنابيب الحديد المجلفنة ذات الخيوط شائعة أيضا، خاصة في المنازل القديمة، ولكن يجري التخلص منها تدريجيا لأنها تميل إلى الانسداد بالرواسب المعدنية بمرور الوقت.

الفولاذ المقاوم للصدأ في الأنابيب هو قوي أيضا، ويعمل على إصلاح سريع للتسرب في الأنابيب.

إذا كان الماء قد قام بتلطيخ السقف، قد يكون التسرب مباشرة فوقك، على الرغم من أن المياه يمكن أن تسافر على طول العارضة أو غيرها من الأعضاء. إذا لم يكن هناك البقع أو أي من علامات التسرب لذا قم بالاستيلاء على مصباح يدوي والتحقق من الأنابيب في الطابق السفلي.

نصائح للقيام بها عند التعامل مع مشكلة التسرب المائي:

يجب أن تجعل السلامة هي الأولوية الأولى لديك:

* لا تستخدم المعدات أو الأجهزة الكهربائية أثناء الوقوف على السجاد الرطب أو الأرضيات.

* لا تستخدم مطلقا المعدات الکھربائیة التي تعرضت للتلف المائي، حتی إذا کنت تستخدمھا في منطقة جافة.

* وقف التسرب أو التنقيط ومنع مزيد من الضرر

* إذا كانت المياه قادمة من أنبوب به مشكلة التسرب، فهنا يجب العمل على محاولة للعثور على أقرب صمام إيقاف والعمل على إيقاف تشغيله.

* إذا كانت المياه قادمة من خلال السقف أو النوافذ المكسورة، في محاولة لتغطية أفضل ما يمكن مع الأغطية أو الأغطية البلاستيكية.

* قم بتوثيق الضرر من خلال:

التقاط الصور ومقاطع الفيديو.

حفظ جميع العناصر التالفة. التي قد يرغب ممثل المطالبات في فحصها.

احتفظ بقائمة الإصلاحات المؤقتة التي تجريها.

حفظ جميع الفواتير والإيصالات المتعلقة للمطالبة بها.

حماية المناسقات الخاصة بك وتنظيف

نقل العناصر الرطبة إلى المناطق الأكثر جفافا.

إزالة السجاد في الأرض حيث أن الأصباغ في السجاد يمكن أن يسبب بقع صعبة للأرضيات، والسجاد والأرضيات الخشبية.

حيث يجب تنظيف المياه قدر الإمكان عن طريق التطهير وتجفيفها من خلال المناشف.

طرق فحص تسربات المياه

قد تكون المياه ضرورية للحياة البشرية، ولكنها يمكن أن تسبب الموت لمنزلك. حيث يمكن أن يسبب أضرار تسرب المياه جميع أنواع المشاكل المختلفة لأصحاب المنازل، سواء على الفور بعد وقوع الضرر أو على المدى الطويل. من الفيضانات إلى تسرب الحنفيات، حيث أن ضرر المياه هو ألم خطير ويمكن أن يسبب قضايا هامة للصحة والسلامة الهامة. اتبع هذا الدليل لوقف، وإصلاح، ومنع أضرار المياه في منزلك.

حيث أن أضرار المياه هي المشكلة التي يعانى منها معظم أصحاب العقارات. حيث انه عندما تسقط الأمطار بشكل كبير أو يذوب الثلج بسرعة، يزيد خطر هذا النوع من الضرر.

ويمكن أن تسبب المياه أضرارا تقدر بألف الدولارات عن طريق إتلاف الأثاث الخشبي والمفروشات والالكترونيات والأجهزة المنزلية ومعدات السباكة. كما أن أضرار المياه تزيد من خطر نمو العفن، وهو مشكلة باهظة التكلفة جدا.

الكلمات المفتاحية : #المياه #تسربات