شركة عزل اسطح بالمجمعة مائى حرارى فوم شينكو-0533202138

بواسطة : admin
نشر منذ :4 سنوات

مؤسسة الصادر تقدم خدماتها في عزل الاسطح لكافة المواطنين وفي كل الدول حول الشرق الأوسط، فهي تقوم على عزل الاسطح وعزل الخزانات للعزل الحراري والعزل المائي، فسوف نتعرف بالتفصيل على الخدمات التي تقدمها الشركة.

 

شركة عزل اسطح بالمجمعة

  • عزل الاسطح من الأمور الهامة التي يجب توافرها في المنازل في فصل الصيف والشتاء لحماية الاسطح من التصدعات التي تحدث من الأمطار والرطوبة التي تستقر في الجدران والتشققات التي تشوه شكل المبنى داخليا وخارجيا وبالمنازل، فمع شركة عزل اسطح بالمجمعة ستحصل على كل خدمات عزل الاسطح وترميم الشقوق والمشاكل التي تواجهها الأبنية، فهي تستخدم مواد عالية الجودة وذات كفاءة في العزل الحراري والمائي.
  • تقدم الشركة عزل الخزانات بجميع أنواعها العلوية والأرضية كالخزانات المعدنية والبلاستيكية والفايبر جلاس والحديد لكي يتم حمايتها من تسرب المياه ومن الحرارة الناتجة من أشعة الشمس الضارة المسلطة عليها يوميا والتي تؤدي لتغير شكل المياه وتلوثها.
  • تستخدم الشركة مواد آمنة ومقاومة للحرارة والماء وتقضي على التسربات المائية مدى الحياة.

 

ما الأهمية القصوى لعزل الاسطح

أهمية العزل المائي: 

تحدث غالبا مشكلة تسرب المياه وخلل الجدران والأسقف نتيجة الأمطار والسيول بفصل الشتاء مما تؤدي لبوشان الأسقف وسقوط الماء بالمنازل، فتلك الأمور تؤدي لتدمير أسلاك الكهرباء وإلتماس الكهرباء والوفاة للأشخاص، كما تؤثر الماء على ديكورات المنزل بالشقوق وقشور البياض وتحول لونه للون الأصفر.

أهمية العزل الحراري: 

أشعة الشمس بقدر أهميتها للمباني إلا إنها لها أضرار وتؤثر بالسلب، فتسلط أشعة الشمس الشديدة بفصل الصيف على المباني وخصوصا الأماكن الجغرافية الصحراوية شديدة الحرارية تؤثر على متانة الجدران والخزانات وتآكلها، فالعزل الحراري تمتاز مواده بأن لديها معامل توصيل حراري منخفض، وتقوم على إمتصاص الحرارة وتمنع تكون الرطوبة بالجدران، ويحمي الأجهزة والأسلاك الكهربائية وشبكات التوزيع من الإنفجار، كما يمنع الحرائق التي تحدث نتيجة الحرارة الشديدة، وأهمية مميزاته إعتدال جو المنزل صيفا وعدم الحاجة لتشغيل المكيفات وتقليل إستهلاك الكهرباء.

شركة كشف تسربات المياه بالمجمعة شركة كشف تسربات المياه بالقويعية
شركة كشف تسربات المياه بجدة شركة كشف تسربات المياه بابها
شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط شركة كشف تسربات المياه بالمبرز
شركة كشف تسربات المياه بالاحساء شركة كشف تسربات المياه شرق الرياض
شركة كشف تسربات المياه  شركة كشف تسربات المياه بالطائف
شركة كشف تسربات المياه بالدمام – شركة كشف تسربات المياه بالخرج
شركة كشف تسربات المياه حي الياسمين- شركة كشف تسربات المياه حي الملقا-
شركة كشف تسربات المياه بالخفجي شركة كشف تسربات المياه بقيق

ما هي المواد المستخدمة لعزل الاسطح

  • مادة البيتومين، أفضل مادة عازلة للمياه مناسبة للاسطح بكل أنواعها، مقاومة لتسربات المياه مناسبة والرطوبة.
  • الألواح المعدنية، ألواح رخيصة ومناسبة للاسطح والمنازل تستخدم لعزل الماء والحرارة والرطوبة ومقاومة للحرائق ومقاومة للبكتريا والفطريات، فهي الإختيار الأمثل في العزل.
  • مادة الأيبوكسي، تستخدم دائما لترميم الشقوق وأماكن علامات الرطوبة هي تستخدم كثيرا في عزل الخزانات لأنها تمنع تسربات المياه نهائيا، و تتلاءم مع كل أنواع الخزانات العلوية والأرضية، تستخدم مادة الأيبوكسي لترميم مواسير المياه وأنابيب الصرف الصحي المسكورة.
  • مادة الصوف الصخري، من مواد العزل الحراري وهي تمتاز بالتوصيل الحراري منخفض، وتمتص الحرارة الشديدة ومناسبة للمناطق الأكثر تواجدا للشمس وترشد إستهلاك الكهرباء وتحمي من الماس الكهربائي والإنفجارات.
  • مادة السيليلوز، أفضل مادة لمواد العزل الحراري وتتلاءم مع كل الاسطح وتستخدم لعزل شبكات الكهرباء بمحطات التوليد والشوارع للحماية من شدة الحرارة صيفا والإنفجارات.
  • مادة الفوم(بولي يوريثان)، مادة عازلة للحرارة والماء أشهر المواد المستخدمة للعزل والمرشدة لإستهلاك الكهرباء والماء، تمتاز بكافة الخصائص الحرارية كالتوصيل الحراري المنخفض وإمتصاص بخار الماء ومقاومة الرطوبة.
  • مادة السيليكا، مادة عازلة للماء ظهرت مؤخرا وأصبحت تستخدم بكثرة في العزل فهي مادة سائلة رغوية توضع على المكان وتعزل جيدا وتستخدم في ترميم أنابيب الصرف الصحي وأماكن التشققات للرطوبة.
  • مادة الألياف الزجاجية، مادة عازلة للحرارة معروفة منذ القدم وتستخدم حتى الآن لجودتها في العزل الحراري، فهي متوافرة بكل الأسواق ورخيصة السعر وسهلة التركيب وعليها ضمان لأكثر من 5 سنوات.
  • مادة حبيبات الحشو، تعد تلك المادة من المواد القوية التي تعمل على القضاء على مشكلة تسربات الحرارة في المباني، وهذه المادة عبارة عن حبيبات صغيرة يتم تسخينها حتى تتحول لمادة سائلة ترش على السطح المراد عزله من خلال المعدات المناسبة والماكينات والمجهزة بالتقنيات التي تساعد على ذلك، مادة حبيبات الحشو مادة سهلة الفرد لا تأخذ وقت في التنفيذ ولا الجفاف وتستمر لفترة طويلة دون تلف أو تآكل، يتم العزل بالحبيبات بطريقة احترافية على يد العمالة والمهندسون المتخصصون في تقديم خدمات العزل.

 

الخطوات التي تقوم بها شركة الصادر لعزل الاسطح

تمتلك الشركة عمالة متعاونة ومدربة وفريق كامل لإنجاز العزل في الوقت القياسي المطلوب، وتمتلك أجهزة ذات تقنيات حديثة في العزل وأجهزة لفحص المكان لعلاج مشكلة تسربات المياه التي يعاني منها العديد ويطلبون العزل خصوصا للقضاء عليها، فالعمالة تتبع الطرق الآتية في العزل:

الخطوة الأولى:

البدأ في تنظيف الأتربة والأوساخ من الاسطح وإزالة الزوائد من الجدران والأسقف، وترميم الشقوق وترميم فواصل الأرضيات بالجبس الأبيض وجعل الاسطح أملس وناعم لفرد طبقات العزل بأمان.

الخطوة الثانية:

وضع الطبقة الأولى من المادة العازلة إن كانت سائلة، إن كان العزل ألواح فيتم رصها بجانب بعض ووضع مادة بالمنتصف للصق مثل مادة(الإكريلك، الأيبوكسي، السيليكا، اللياسة)، ويتم البدأ بعزل الجدران ووضع أكثر من طبقة ثم عزل الأرضيات.

الخطوة الثالثة:

تلك الخطوة وهي ضرورية لأمان العزل لفترة أطول وهي حماية العزل بمواد برايمر تساعد على تثبيته وحمايته من العوامل المناخية.

 

أرخص الأسعار لعزل الاسطح

  • تقدم الشركة أقل الأسعار التي لا تتواجد بأي مكان أخر، فهي الشركة الأولى بلا منافس لخدمات العزل بأكملها، فهي نقدم ضمانات لأكثر من 5 سنوات للعملاء حتى يجدون الثقة والأمان في التعامل مع الشركة وهذه الضمانات هي التي تجعل الثقة دائة بين العميل والشركة لذلك تحرص على تقديمها
  • تمتاز شركة الصادر بالمصداقية في تقديم الخدمة بشكل دقيق ومميز، وهذا ما جعل الشركة تتميز عن غيرها من الشركات الأخرى، تقدم مواد آمنة لمواد العزل الحراري والعزل المائي.
  • تطبق خطوات العزل على أيدي الفريق الخبير من الشركة الذي يمتاز بالإحترافية والخبرة، أسعار شركتنا هي الأقل فهي تقدم بسعر 1200 ريال مع المزيد من الخصومات والعروض الدائمة.

 

لماذا يجب الحرص على عزل الخزانات

عملينا الكريم عليك معرفة أهمية عزل الخزانات لأن عزلها لا يقل أهمية عن عزل الاسطح، فالخزانات هي الشيء الواجب الحفاظ عليه للحد من الأضرار التي نتعرض لها بتلوث الماء.

تقوم الشركة بعزل الخزانات والتعامل مع معالجتها وصيانتها ومنع تسربات المياه وترميم الشروخ بها.

تقوم الشركة بعملية عزل الخزانات الموجودة على الاسطح للمباني أو الخزانات الأرضية المتواجدة بالقبو والبدورم أو عزل خزانات الصرف الصحي فالخزانات أنواع وهي تتعامل مع الجميع، كما توفر خدمة عزل خزانات محطات توليد المياه بأقوى المواد التي تنقي المياه من الأملاح والشوائب وتحميها، فذلك يتم بطريقتين:

  • أولا: إستخدام التقنيات الحديثة التي تستورد من الخارج لكي تقوم على رش المواد العازلة على الخزان وتوصيلها لأضيق الأماكن.
  • ثانيا: إتباع الطرق اليدوية في الرش للخزانات التي لا يمكن معها الرش بالأجهزة، ففي الحالتين ستحصل على عملية عزل آمنة وناجحة ومواد مصرح بها من الخارج وغير سامة، وتزيد من كفاءة خزانات المياه.

 

تواصل معنا

بعد معرفة أهمية العزل والتأكد من كفاءة والإطمئنان لنا، فعليك الإتصال على أرقام الشركة أو إرسال أي سؤال وإستفسار لخدمة العملاء لشركة الصادر وسيتم الرد عليكم في الحال وإعطائكم كل المعلومات التي تساعدكم في عزل أسطح منازلكم.

 

من خدماتنا الأخرى

سلسلة شركات الصادر لا تقتصر خدماتها على العزل للاسطح فقط ولكنها تقدم لكل مواطنيها تلك الخدمات:

 

شارك