شركة تنظيف فلل بالرياض-0533202138

بواسطة : admin
نشر منذ :4 سنوات

 شركة تنظيف فلل بالرياض

الفلل:

شركة تنظيف فلل بالرياض تساعدكم في تنظيف الفلل، فالفلل بسبب اتساعها الكبير يكون من الصعب القيام بتنظيفها بشكل جيد من غير الاستعانة بشركة تهظيف مخصصة بذلك.

الفلل تحتاج الى نظافة بعناية وهذا يتطلب ايدي عاملة ماهرة في تنظيف جميع اركان الفلة من حوائط وزوايا ومفروشات وغيرها من الأشياء الموجودة في الفلل.

يتم تنظيف الحدائق الخاصة بالفلل مع خدمة تنظيف الفلل في شركتنا المتميزة والمتألقة.

معلومات عن شركة تنظيف فلل بالرياض:

تعتبر شركة تنظيف فلل بالرياض من الشركات المثالية في تنظيف الفلل ولها خطة كاملة في التنظيف ويتم تقسيم فريق العمل بشكل منظم وكل جزء منه مخصص بتنظيف ركن معين من الفلة وبهذه الطريقة يذهب كل حزء من الفريق للبدأ في انظيف الحزء المخصص منه فتتم عملية التنظيف في اسرع وقت ممكن وبأعلى جودة ممكنة.

ما هي مميزات شركة تنظيف فلل بالرياض:

  • ضمانات شاملة:

يأخذ العميل الضمانات الشاملة بتنظيف الفلة بجميع اجزائها من حوائط وارضيات وفرش وغيره بدون حدوث أي تلف كما انها يأخذ الضمانات على سلامة الفلة من ضياع أي شيء منها.

  • استخدام منظفات لها روائح ذكية: 

تتميز شركة تنظيف فلل بالرياض باستخدام مواد تنظيف لها روائح الفراكه فعندما يتم تنظيف الفلة فستشعر كأنك في حديقة مليئة بالفواكه ولهذه الروائح الجميلة أثر حميل على نفسية الافراد الموجودين في الفلة.

  • استخدام المطهرات والمعقمات:

يتم استخدام المطهرات والمعقمات الجيدة في الفلل بعد الانتهاء من تنظيفها وبالأخص في الحمامات فهي من اكثر الأماكن الموجودة التي يجب تعقيمها بشكل حيد للتأكد من عدم وجود أي بيكتيريا او ميكروبات فيه، وكذلك المطبخ يتم تطهيره بشكل جيد لسلامة افراد المكان.

  • الأسعار التنافسية:

معظم شركات تنظيف الفلل تضع أسعار مرتفعة على مالكي الفلل وهذا الأمر يجعل أصحاب الفلل لا يستعينوا بشركات التنظيف ولكن مع شركة تنظيف فلل بالرياض ستحصل على الخدمة التي انت بحاجة اليها بسعر منخفض ومناسب للجميع.

  • فريق عمل متميز:

فريق عمل شركة تنظيف فلل بالرياض من أفضل الرجال الدين لديهم خبرة كبيرة في خدمات تنظيف وترتيب وتنسيق الفلل، فمع فريق العمل الخاص بنا ستحصل على خدمات عالية الجودة لأن فريق العمل يهتم بنظافة ادق التفاصيل الموجودة في الفلل حتى انه يقوم بتلميع الحديد الموجود على السلالم الداخلية والخارجية.

خطوات تنظيف الفلل مع فريق عمل شركة تنظيف فلل بالرياض:

  • المرحلة الأولى: الاهتمام بنظافة الأجزاء الداخلية الموجودة في الفلل مثل حديقة الفلة والمسابح والفناء بشكل عام، يتم تنظيف الحديقة من جميع النفايات الموجودة فيها ويتم وضع سماد في التربة ويتم سقي العشب الموجود فيها وتسويته بماكينة مخصصة بذلك، كذلك المسبح اذا كان موجود في الفلة يتم تنظيفه وتعقيمه بشكل جيد ويتم إزالة الاتربة والاوساخ من الفناء والشبابيك والابواب.
  • المرحلة الثانية: تنظيف الزجاج الموجود في جميع انحاء الفلة سواء كان زجاج الواجهة او أي زجاج موجود، ادا كان الزجاج في مكان مرتفع فيتم استخدام الرافعات المخصصة برفع الفرد للقيام بتنظيف وتلميع الزجاج.

يتم تنظيف وتلميع جميع الزجاج الموجود باستخدام مساحات وملمعات مستوردة.

  • المرحلة الثالثة: تنظيف الأخشاب باستخدام منظفات يتم رشها على الخشب وبالتالي يقوم هذا المنظف بازلة جميع الأتربة والاوساخ والغبار العالق في الخشب وتقدم شركة تنظيف فلل بالرياض خدمة متميزة في تنظيف الاخشاب وهي خدمة تلميع الخشب الذي يكون لونه باهت.
  • المرحلة الرابعة: تنظيف المفروشات والستائر ويتم تنظيفهم باستخدام أجهزة كهربائية حديثة وبعد الانتهاء من التنظيف يتم تعطيرهم باستخدام معطرات لها روائح ذكية وجذابة.
  • المرحلة الخامسة: تنظيف الرخام والالوميتال باستخدام مواد مخصصة بعذا الامر ويتم تلميع الرخام وإزالة أي شوائب عليه.

ينتهي هذا العمل في وقت وجيز للغاية لأن فريق العمل يكون متكاتف ويوزع التنظيف على الفريق ويقوم كل فريق بالتنظيف المطلوب منه بحيث يتم الانتهاء من العمل في اسرع وقت.

خدمات تنظيف الفلل الجديدة:

تقدم شركة تنظيف فلل بالرياض خدمة تنظيف الفلل الجديدة لأنها تكون بحاجة الى عملية تنظيف كبيرة فيبدأ فريق العمل بتنظيف الحوائط بإزالة أي اتربة او عنكبوت عالق فيها والارضيات بإزالة جميع الطلاء الموجود عليه ويتم ذلك باستخدام سكينة المعجون التي تزيل كل اثار الدهان والأسمنت والطلاء العالق على البلاط.

يتوفر في شركتنا كذلك خدمة تنظيف الأثاث الجديد وتلميعه وفرشه بشكل جميل ومنسق.

مميزات سعر خدمة تنظيف الفلل مع شركة تنظيف فلل بالرياض:

لا تهتم الشركة بطلب مبالغ مالية ضخمة مقابل خدمات تنظيف الفلل فجميع أسعار الشركة تنافسية ولا تقبل المقارنة مع الشركات الأخرى التي تهتم برفع الأسعار على ملاك الفلل.

اكثر ما تهتم به شركتنا هو تحقيق النظافة الكاملة لجميع اركان الفلل وذلك بسبب الحرص على مصلحة العميل.

تقدم شركة تنظيف فلل بالرياض خدمة التنظيف الدوري السنوي للعملاء وتقدم هذه الخدمة بتخفيضات هائلة.

تفاصيل دقيقة في خدمة تنظيف الفلل مع شركتنا:

مع شركة تنظيف فلل بالرياض سيتم تنظيف التالي:

  • أجهزة التلفاز وجميع الأجهزة الكهربائية: اثناء تنظيف الفلة يتم الاهتمام بنظافة جميع مقتنياتها مثل شاشة التلفاز او أجهزة التكيف او المراوح وغيرها من المقتنيات الموجودة في المكان ويتم استخدام منظفات مخصصة بهم في التنظيف.
  • ترتيب وتنسيق الفلة: بعد الانتهاء من نظافة جميع اركان الفلة من شبابيك وابواب وحوائط وارضيات وفرش وحمامات ومطابخ يتم البدأ في عملية التوتيب والتنسيق وهذه الخطوة من اهم الخطوات لأنها الخطوة الأخيرة التي تعكس مظهر الفلة الأخير.

يقوم فريق العمل بالتنسيق بطريقة جميلة للغاية وذلك لأن فريق العمل الخاص بنا يتمتع بالذوق الرفيع.

  • خدمة رش المبيدات: يتم رش المبيدات في حديقة الفلة وفي الفناء وفي المطبخ والحمامات وجميع اركان الفلة للتأكد من خلو المكان من أي صراصير او حشرات ضارة وتتميز هذه المبيدات بفعاليتها القوية في إبادة جميع أنواع الحشرات والصراصير الطائرة والزاحفة وتتميز كذلك بعدم وجود رائحة كريهة لها.
  • غسيل السجاد والموكيت: باستخدام مساحيق عالية الجودة وباستخدام أجهزة البخار الحديثة.
  • تنظيف المجالس والكنب الموجود في الفلل باستخدام مساحيق متعددة متوفرة لدينا فلكل نوع من أنواع المجالس له مسحوق خاص به.

مميزات إضافية موجودة في شركة تنظيف فلل بالرياض:

تتمتع شركتنا بوجود مميزات أخرى تجعل منها شركة ناجحة ومنافسة لجميع الشركات الأخرى التي تقدم خدمات التنظيف.

  • تتمتع الشركة بوجود معدات متطورة تستخدم في تنظيف مرافق الفلة.
  • لدى شركة تنظيف فلل بالرياض ارقام مخصصة بها تعمل طوال اليوم وطول الأسبوع دون توقف ويتم الرد على المكالمات بأسلوب جيد ويتم الاتفاق مع العميل على موعد مخصص لمعاينة الفلة وتحديد السعر.
  • تتميز الشركة بالمصداقية والمهنية والاحترافية والخبرة العالية في تقديم خدمات التنظيف.
  • تتميز شركتنا بوجود العديد من الخدمات الأخرى التي يمكن ان يحتاجها العميل ومن هذه الخدمات:
  • تنظيف الخزانات بجميع أنواعها.
  • مكافحة الحشرات.
  • خدمات عزل الخزانات وعزل الاسطح والكثير من الخدمات الأخرى فعند الحاجة الى أي خدمة يمكنك الاتصال على ارقام الشركة والاستفسار عنها وسيتم ابلاغك بجميع التفاصيل.

 

شارك