افضل شركة عزل اسطح فوم بعرعر شينكو حرارى مائي -0533202138

بواسطة : admin
نشر منذ :5 سنوات

شركة عزل أسطح بعرعر

يعتبر العزل هو الخيار الأمثل لحماية السطح من عوامل الطبيعة التي تتمثل في حرارة فصل الصيف، مما يسبب تلف المبنى على المدى القصير لان تسلط أشعة الشمس الحارقة والضارة على المبنى وعلى السطح تعمل على تسريب حرارة هذه الأشعة إلى داخل المبنى والوصول إلى أساسياته بما يؤدي إلى التلف والتهديد بالسقوط وأيضا تعتبر الإمطار الغزيرة والرياح الشديدة وأيضا الأتربة تعمل علىتلف المبنى لذلك يعتبر العزل من مميزاته الحفاظ على المباني من أي ضرر .

ما هي مميزات شركة عزل أسطح ؟

● عدم تسريب حرارة الجو إلى داخل المبنى بما يشهر أهل المنزل بالراحة .

● توفير استهلاك الطاقة الكهربائية بنسبة تصل إلي 40 % في فصل الشتاء وفي الصيف نتيجة عدم استخدام المكيفات الهوائية بشكل كبير وذلك نتيجة أن المبنى بعد العزل يعمل على الحفاظ على درجاتالحارة الداخلية وعدم تسريب الحرارة من الخارج .

● عدم خسارة أموال كثيرة من مصاحب المنزل نتيجة الإصلاحات والإضرار التي كان يقوم بعملها في المبنى بعد التلف الناتج عن عدم العزل .

ما هي مواد العزل المستخدمة في عزل الأسطح ؟

● حبيبات الحشرات الخفيفة وهي عبارة عن حبيبات على شكل صغير جدا لذلك يقوم فريق عملنا عند استخدامها أن يحرصوا على تواجد جميع الأجهزة التي تعمل على نقلها بالشف وتفريغها على السطح المراد عزلة من الحافل الناقل .

● السوائل الرغوية وهي من المواد التي تتميز بأنها نوعان من السوائل الرغوية النوع الأول هو السائل اللاصق والنوع الثاني هو السائل الرغوي المبثوق والذي يتمجد فور وضعة على السطح المراد عزلة بوقت قصير والسوائل الرغوية .

● الألواح الصلبة وهي تعتبر من أنواع العزل الشائع استخدامها وذلك لقوة تحملها و قوتها في العزل حيث تتميز بأنواعها الكثيرة والمختلفة مثل ألواح الالومنيوم والألواح الصلبة المصنوعة من الحديد .

● الأصواف الزجاجية وهي تعتبر من أفضل أنواع مواد العزل الحراري حيث تستخدم بكثرة في عزل التكيفات وذلك لجودتها الكبيرة في عمليات العزل .

● الأصواف الصخرية ويتم استخلاص مواد هذا النوع من مواد طبيعية صخرية ويتم استخدامها في البداية بعد انصهارها بواسطة درجات حرارة عالية توجد في الأفران الخاصة بها ويتم تشكليها حسالشكل المراد .

● العزل بالفوم هو من أشهر العوازل التي يتم استخدامها وذلك بسبب أن مواد صنعها من مادة البوليسترين التي تتميز بقدرتها الكبيرة على عدم تسريبها الحرارة وجودتها العالية وأيضا تتميز بأنها مقاومةللحريق  وبخار الماء .

● العزل المائي من أشهر الأنواع استخداما في المناطق التي تشتهر بأمطارها الغزيرة التي تعمل على تلف المبنى نتيجة تسريب المياه إلى أساسيات البناء حيث تعمل على عزل المياه في الوصول إلى سطح المبنى وبالتالي مقاومة الرطوبة وتأكل الجدران .

 ما هي مميزات العزل بالفوم؟

● من أفضل العوازل التي تعمل على عدم توصيل الحرارة من خارج المبنى إلى داخلة لذلك يعرف بأنه أفضل أنواع العزل الحراري .

● يتميز بأنه يناسب جميع أشكال المباني ومختلف الأسطح سواء كانت أسطح من الخرسان أو الصاج أو أسطح غير متساوية أو أسطح دائرية فهي أيضا تتميز بسهولة وضعها على الأسطح والجدرانسواء أيضا كانت أفقية الطول أو رأسية بكل سهولة .

● يتميز بسهولة تركيبة عدم استغراق كثير من الوقت في عمليات صنعة ودراسة تلائمه مع السطح وأيضا عند تنفيذه ووضعه على السطح المراد عزلة .

● يتميز الفوم أيضا بأنه من أشهر أنواع العزل الصحية حيث لا يتسبب بتراكم الأوساخ أو الأتربة التي ينتج عنها روائح كريهة وأيضا لا يساعد على جذب الحشرات له .

● يتميز القوم الرغوي بأنه خفيف الوزن للأشخاص التي تحب أن يكون العازل غير سميك ولا يضيف وزن زائد إلى المبنى .

مميزات العزل المائي ؟

● تساعد على عزل طبقات المبنى وذلك للحفاظ عليها من الأضرار الناتجة عن المياه .

● تعمل على منع التسريبات التي تحصل نتيجة الأمطار الغزيرة أو وجود مياه على طح المنزل فترات طويلة فتحمي طبقات الخرسانة من الرطوبة وتأكلها نتيجة وجود المياه بها .

● الحماية من وصول المياه إلى الحديد الداخل في إنشاء المبنى وأساسياته الذي إذا تم وصول المياه إليه تعمل على أن يصدأ فيجعلوه سهل التلف والتكسير بما يسبب تهديد كبير على سلامة المبنى منالانهيار أو السقوط .

● يعمل على منع تسريب الرطوبة إلى داخل المبنى حتى لا تصل إلى أساسيات الكهرباء في المنزل بما قد يسبب تهديد على سلامة أفراد المنزل .

● الحماية من عدم تراكم المياه على سطح المباني بما قد ينتج عنه تفعن ونمو الفطريات والبكتيريا عليه وأيضا يعمل على حماية جدران المنزل من التشققات التي ينتج عنها سقوط دهانات المنزل وتشهالمبنى من الداخل والخراج وسقوط الجبس الموضع لديكورات المنزل .

 ما هي استخدامات العزل المائي ؟

● تستخدم مادة البيتومين المؤكسد في العزل الحراري على عزل الرطوبة للوصول إلى سطح المنزل فهي تعمل على سد مسامات الأسطح الخراسانية بشكل جيد.

  • حتى تمنع أي تسريب فهي تتميز بقدرتها الكبيرة على الالتصاق وتحمل جميع العوامل الصعبة وهي تتميز بتعدد أشكلها سواء على شكل مادة سائلة أو على شكل لفائف مثل الرولات .

● تستخدم أيضا مادة البيتومين السائلة عند بناء المبنى وذلك بدهن أساسيات المبنى وأساسيات الصرف الصحي مثل أنابيب المياه و وصلات الكهرباء وذلك قبل إنهاء عمليات البناء النهائية .

● يستخدم لفائف مادة البيتومين لعزل الأسطح وذلك بوضعها على السطح وتسخينها وانصهارها وذلك بواسطة اللهب بعد استخدام البيتومين السائل منه .

● تستخدم مادة الايبوكسي في عزل خزانات المياه المتواجدة في المنازل وذلك لصحتها في الاستخدام للمياه التي يتم شربها واستخدامها من أفراد المنزل كما تستخدم لمنع تسريبات من الخزانات المائية .

ما هي استخدامات العزل الحراري ؟

●تحرص شركتنا على استخدام الغلاف الحراري الذي يتميز بقدرته على التكيف بين الهواء المتواجد داخل المبنى والمناسب لأهل المنزل حيث نحرص على إلا يكون العازل الحراري يمنع أي دخولحراري طبيعي داخل المبنى وذلك لأن إذا تواجد مصدر تهوية صناعي فقط داخل المبنى يعمل ذلك على زيادة نسبة الرطوبة داخل المبنى وبالتالي حدوث العفن ونمو الفطريات والبكتيريا .

● تستخدم المواد العازلة السائلة على حجز تدفق الهواء بين الخارج والداخل وتكون على عدة أشكال ألواح وشكل لفائف ويتم صنعها من الصوف الزجاجي أو مادة البوليستر أو الأوراق التي تعاد تدويرها.

● تستخدم أيضا المواد العازلة العاكسة على تشتيت الحرارة المشعة مثل حرارة أشعة الشمس وهي في الغالب تكون على إشكال من رقائق الألمونيوم التي يكون لامع ومصفح على الأوراق أو البلاستيك .

● تستخدم أيضا الفوم المرشوش على عزل الأسطح الخراسانية وملئ الفراغات في الجدران وتسد الثقوب والتشققات التي تحدث في جدران المباني حيث يعمل بواسطة جهاز مسدس رش المتحكم فيه برشمادة البولي يورثين الرغوية على السطح المراد عزلة بالفوم .

شارك