افضل شركة عزل فوم بالرياض مع الضمان لمدة 20 سنه معتمد من شركة الكهرباء -0533202138

بواسطة : admin
نشر منذ :5 سنوات

شركة عزل فوم الصادر لعوازل الاسطح ووالمستودعات العملاقة بافضل عزل كويتي لعام 2020

يعانى الكثير من الناس من التسريب وأيضا إرتفاع درجات الحرارة وهذا بالنسبة لسكان الأماكن الحارة التي يؤثر عليها أشعة الشمس الشديدة وبهذا لا يمكن البقاء فى تلك المكان بسبب التأثير المباشر من أشعة الشمس  ويجب دعم المباني بطبقات حماية من أشعة الشمس أو من أممكن أن تكون هناك مادة يمكن أن يتم وضعها لحماية المكان من درجات الحرارة الزائدة وأيضا يحدث نفس الشيء بالنسبة لدرجات الحرارة الباردة .وكثرة سقوط الأمطار بشكل مستمر وهنا يجب عمل عزل مائي حتي يتم منع وصول المياه الي داخل المبني حيث كان فى الزمن القديم يفعلون إضافة طبقات من الطين علي جدران المنزل ومن هنا تم تطوير هذا الأمر وبدأ الناس تلجأ لعمل العزل الحراري أو العزل المائي بالفوم.

العزل الحراري بالفوم

هناك أهمية كبري للعزل الحراري بالفوم وهذا للحفاظ علي درجات الحرارة داخل المبني وأيضا منع تسريب الحرارة داخل المبني وخاصة في فصل الصيف ولكن هناك أيضا أهمية قصوي للعزل في فصل الشتاء وتجنبا للأمطار الشديدة ولمنع تلك المياة الخاصة بالأمطار داخل المبني يجب عمل عزل مائي فوق الأسطح لمنع تسريب المياه داخل المبني .

 

عيوب الفوم بديل الجبس

هناك إستخدامات للفوم فهناك فوم بديل الجبس وهو يتميز بأن وزنه خفيف ودقيق في تصميمه والفوم بديل الجبس سهل التركيب .

من أهم عيوب الجبس أنه قابل للكسر بسهولة

غير قابل للرطوبه والحرارة وأيضا المياه

لا يمتلك مقاومة أثناء الضغط عليه

ليس من السهل إصلاحه

يحتاج لفني تركيب له وليس الفرد نفسه

 

أسعار براويز الفوم

يتميز الفوم بسهولة التركيب ويستخدم فى الديكور أيضا ويمكن أن يستخدم في أي مكان مثل الفنادق والديكور والصالات والممرات ويمكن أيضا أن يستخدم في مداخل العمارات وهو لونه أبيض رائع ويمكن تلوين تلك الفوم بأي لون يناسب المكان وحسب الرغبه ويمكن إختياره من خلال كتالوج لدي متخصصي الفوم والديكور وبالنسبة لأسعار براويز الفوم فهو أسعارة في متناول الجميع ومنخفض السعر وهذا عند المقارنه بينه وبين الأنواع الأخري.

 

ديكورات حوائط فوم

من أحدث الديكورات للحوائط وتعتبر هذه الفكرة بديعة ومبهرة وهذا لو تم الإختيار الديكور الجبسي أو الديكور الفوم أو القوالب الخشبية .

والفوم يعتبر في الديكور من الأستخدامات الهامة في تزيين الحوائط والأسقف فهذه تعطي جمال وأناقة في ديكور المنازل ويحتاج الفوم نوع من غراء جيد حتي تتم عملية التركيب بسهولة.

 

مادة عزل الفوم

الفوم هو مكون من مادة تصنع من حوافر الحيوانات وتستخدم مادة الفوم في عملية عزل الأكسجين أثناء الحرائق وهذا يعتبر أهم عنصر في التخلص من  النيران .

والفوم أيضا هو مادة رغوية ولكن يجب عند عملية إطفاء الحرائق يجب إضافة المياه وهذا لدفع عملية التخلص من الحرائق ودفع المادة الرغوية وهذه المادة ثقيلة ويجب إضافة المياة اليها وهذا أمر مهم.

الفوم العازل للحرارة

للفوم العازل للحرارة أهمية قصوي وكبيرة فهي تعمل وتساعد علي عزل الحرارة عن المنازل سواء كان صيفا أو شتاءا هذا فإن العازل للحرارة لا يشطرط أن يكون ذلك فى موسم الصيف أو في موسم الشتاء فهو له دورا هاما في الحفاظ علي المكان من حرارة الجو أو من التسريب أثناء الشتاء .

والفوم له أهمية كبيرة في عملية العزل الحراري فهو يمنح العديد من المزايا وهذه المزايا أنه يساعد علي الترشيد في إستهلاك الطاقة الكهربائية فهو يساعد علي الحفاظ علي المبني من وجود الشقوق بها أو من الهلاك بسبب تسريب المياة والمبني الذي يوجد به العزل يتمتع بالعزل يلاحظ به الإحتفاظ بدرجات الحرارة لمدة طويلة ويمكن الإستغناء عن التكيفات

 

سعر متر الفوم

يتم تحديد سعر متر الفوم علي حسب ما يطلبه العميل وهذا لأن سعر متر عزل الفوم له أشكال مختلفه فهناك الفوم السميك من 3 الي 5 سم .

وسماكة الفوم 3 سم فهي تعتبر من النوع الذي له سماكة معتدلة بالنسبة للعزل الحراري والمائي وهي تعتبر أقل تكلفة من غيرها من السماكه الأكبر في الحجم.

وسعر متر الفوم ذات السماكة 5 سم فهذا لا يحتاج الي تركيب بلاط للسطح المعزول بفوم ذات سماكه 5 سم .

ومن المعروف أن الفوم من أفضل العوازل الحرارية أثناء البناء وهذا لأن الفوم خفيف الوزن وهو لا يشكل أحمال علي الأسطح ويعتبر هذا عكس العوازل الأخري

ويعتبر الفوم من أرخص الأسعار بالمقارنه للعوازل الأخري .

كشف تسربات المياه مقاول عزل اسطح
مقاول عزل اسطح بالرياض شركات العزل المائي بالرياض
عزل اسطح بمرات عزل اسطح شينكو بالرياض
شركة عزل اسطح برماح شركة عزل اسطح بضرما
اسعار شركات عزل اسطح عزل ابيوكسي بالرياض
شركات العزل المعتمدة تجربتي مع عزل الاسطح
اعمال العزل المائي عزل فوم مائي وحراري
شركات عزل الاسطح عزل اسطح بالمجمعة
عزل اسطح وخزانات الرياض عزل مسابح بالرياض
عزل حمامات بالرياض عزل اسطح هناجر بالرياض
عزل خزانات بالرياض افضل شركة عزل اسطح
كشف تسربات المياه والعوازل بالرياض شركة ترميم مسابح بالرياض

مادة الفوم كونكريت

خلطة الفوم كونكريت تتكون من الأسمنت والرمل وأيضا بعض المواد الكيماوية وهي يتم خلطها في خلاطة خاصة وهي عبارة عن فقاعات هوائية في داخل تلك الخلطه وهذا يساعد علي حجمها وخفة وزن تلك المادة.

وهذه الخرسانه الرغوية تستخدم في عمل الأسطح وبالتحديد في ميول الأسطح وتميزها خفة الوزن وأن يكون السطح ناعم

والفراغات التي توجد قد تؤدي الي زيادة كمية العزل الحراري للأسطح وهذه الخرسانة الرغوية تعتبر من المواد الحديثة وهي تناسب للجميع أكثر من الخرسانة العادية.

عيوب الخرسانة الرغوية

من أهم عيوب الخرسانة الرغوية أنها هشة وضغيفه وبهذا تحتاج الي العناية في أثناء عملية التنفيذ وعلي هذا يمكن عند تركيب العزل يحدث كسور وتصدعات.
لتحديد درجة كثافة الخرسانة الرغوية وهي عبارة عن مادة ترابط الأسمنت ويعمل بها عجينه من الأسمنت سائل ثم تحقن

يمكن تحديد الخصائص الفيزيائية الرغوية وهي مزيج من التصاميم وهي تشمل إستخدام الأسمنت ونسبة من المياه ونسبة من مسحوق الرماد المتطاير وأيضا غبار الحجر الجيري أو من الرمل حتي يصبح رغوة خرسانية ولونها رمادي.

اقرا ايضا : شركة عزل فوم بالرياض 

من ماذا يصنع الفوم

الفوم صنع من مادة كيمائية وهي مادة رغوية من الأوساط المتناثرة وهو ينقسم الي فقاعات غازية بأحجام كبيرة ومختلفة ومن المعروف أن سمك الغشاء علي الرغاوي .

والفوم مكون من عدة طبقات وهي الطبقة المركزة وهي تتكون من عناصر فلورونيه ولها فاعلية علي الأسطح بالأضافة الي المساحيق الكيمائية.

هناك رغاوي متوسطة وهي مشتقة من عناصر هيدروكربونيه ولها فاعلية علي الأسطح وتستخدم في تصميم لإنتاج الرغاوي ولها إنتشار كبير.
الرغاوي الصناعية المركزه : وتتكون من عناصر هيدروكربونية ولها فاعلية ويجب صب الرغوة علي تلك السوائل التي تسكب عند وجود حريق لاقدر الله.

وهناك الرغوة المركزه وهي تستخدم عند وجود حريق ويمكن بها إطفاء الحريق ويوجد نوعين من الرغوة وهي تعتمد علي قاعدة بروتينيه ويضاف اليها عناصر يمكن أن تكون مقاومة للذوبان في الماء وهي تشكل غطاء لحماية الرغوه والفقاقيع وهذا النوع مكون من مركبات مركزة وأيضا عناصر جيلاتينيه وفقاعات رغوية .

 

مادة الفوم السائل

الفوم السائل يستخدم في عمليات العزل المختلفة وهو أيضا يستخدم في عزل الأسطح للمنازل وهذا لعزل الحرارة أو الماء أو الرطوبة ,

 

مميزات الفوم السائل

يتميز الفوم السائل بأنه مطلوب بشكل كبير وهو من الصناعات وهو أيضا بالنسبة للسعر فهو يعتبر منافس لباقى أنواع العزل .

ويحتوى الفوم السائل علي مادة البولي يوريتان وهذه المادة مانعة للحرارة .

والفوم يعتبر مادة خام من الفوم السائل وهو مادة أساسية ويستخدم في العديد من الصناعات والإستخدامات الأقتصادية ومنها العزل الحراري .

ومن أهم مميزات عزل الفوم السائل أنه خفيف الوزن ويمكن تحملية بسهولة ويمكن التعامل معه علي الأسطح الخرسانيه.

مقالات ذات صلة

1- عوازل اسطح بمكة 

2- عوازل اسطح بالرياض 

3- عوازل اسطح بالخبر 

شارك