شركة عزل اسطح شينكو مائي حرارى فوم بالطائف – 0533202138

بواسطة : admin
نشر منذ :4 سنوات

شركة عزل اسطح شينكو بالطائف

 

تتعدد أنواع وأهداف عزل الفوم للأسطح، فهناك عزل الفوم الذي يقوم بعزل الأسطح من الحرارة بشكل كامل، ويحميها من الأشعة الضارة أو الفوق بنفسجية، ويمنع الحشرات ونمو الفطريات، ويمنع تشققات السطح، وهناك أيضا عازل الصوت الذي يقوم بعزل اي ضوضاء أو أصوات عالية عن المنازل، ولعمل عزل الفوم نجد شركة عزل فوم بالطائف تنتظر في خدمتنا بأفضل صورة.

تعتبر شركة عزل فوم بالطائف من الشركات الرائدة في أعمال العزل، التي توفر خدمتها لجميع العملاء بشكل ميسر وتحقق معهم التواصل على مدار الساعة، وتحرص على أن تقدم لهم أفضل الأنواع والطرق للعزل.

 

المواد المستخدمة في شركة عزل مائى بالطائف

 

هناك أكثر من مادة تستخدم لعمل العزل، وتختلف كفاءتها وتأثيرها، وكل مادة لها الإيجابيات والسلبيات ومن هذه المواد:

  • البولي يوريثين: المادة الأولى في أعمال العزل التي تعطي نتيجة فعالة بشكل كبير وتكون على شكل رغوة أو شكل حبيبات.
  • البتومين: مادة تتكون في شكل صلب وشكل سائلة وتتكون من مخلفات عضوية ولها تأثير كبير وفعال وتعزل الحرارة بشكل قوي وهائل.
  • الألياف الزجاجية: رغم صعوبة فعلها إلا أنها نوع قوي من أنواع العزل، ومادة غير قابلة للاشتعال نهائيًا وعازل للحرارة ومانع لتسربات المياه.
  • الألواح المعدنية: مادة رخيصة ومتاحة لها جودة عالية ولكنها سريعًا ما تتأثر وتبلى وتصدأ وتتآكل.
  • البولي يسترين: مادة قوية وفعالة وتعتمد عليها الكثير من الشركات، فهي تحجب الأشعة الضارة من الوصول إلى المنزل، وتحجب ايضًا الضوضاء والصوت العالي.
  • صوف صخري: مادة عازلة متقدمة بشكل كبير، وتعطي نتيجة أفضل من المرغوب بها وتستخدم للعزل المائي والعزل الحراري وعزل الصوت وتعطي كفاءة عالية في كل نوع.

ولكن تعتبر مادة الفوم هب المادة الأفضل في عمل العزل أو مادة البولي يوريثين وذلك لأنها تتمتع بالعديد من المزايا التي تحافظ على البناية قوية ومتينة وتحميها من أي أضرار خارجية ومن مميزات مادة البولي يوريثين:

  • مادة عازلة تمامًا للحرارة، وتمنع وصول أشعة طبقة الأوزون إلى المنزل مما يقي السكان من الكثير من الأمراض.
  • مادة غير قابلة للاشتعال وبالتالي فهي مقاومة للحريق بنسبة 100%، وهذا يشكل الأمان للسكان إذا ما تعرضوا لحادث مفاجئ.
  • مادة رغوية مرنة تصل إلى جميع الأجزاء بسهولة، مما يجعلها تغطي أقصى الثغرات وتتمكن من السطح بشكل محكم وجيد.
  • مادة عازلة للصوت وتمنع نمو الفطريات، مما يجعل السكان ينعمون بالراحة والهدوء.
  • مادة طاردة للحشرات الزاحفة والطائرة التي تسبب الإزعاج الكبير للسكان
  • تحمي المنزل من تسرب الحرارة الضارة إلى داخله، والتي تجعل حرارته مرتفعة وتدفع السكان لشراء المكيفات التي ترفع من فواتير الكهرباء بشكل كبير.
  • تحمي المنزل من تسرب البرودة ومياه الأمطار إلى داخله الذي ينتج عنهم تواجد الرطوبة وانتشارها داخل المنزل.
  • تحافظ على المنزل من التشققات والتصدعات والشروخ، وتحمي البناية من خطر التعرض للسقوط والانهيار.
  • تمنع تسلل الرطوبة إلى المنزل، فبالتال تحمي السكان من الإصابة بالعديد من الأمراض مثل الربو والتهاب الجيوب الأنفية والإنفلونزا الشديدة.

ولكل هذه المميزات تعتمد الشركات المتميزة والتي تحمل اسم وصرح كبير في أعمال العزل، على مادة البولي يوريثين كمادة لها تأثير فعال وتضمن لهم جودة العمل مما يجعل العملاء ينجذبون إلى الشركة ويعجبون بمصداقيتها وأمانتها في التعامل.

 

العزل المائي والحراري شركة عزل فوم بالطائف

 

العزل المائي: هو حجب التسربات المائي عن الانتقال إلى السقف أو إلى جدران المنزل ويتم عمل العازل المائي بأكثر من طريقة..

فهناك طريقة الصوف الصخري: وهي طريقة مجدية بشكل كبير فيأتون به ويضعونه أعلى السطح ويضعون عليه طبقة من الإسمنت ورقائق إسمنتية ويرشونها بسائل يسمى البرافين، وبذلك يتم عزل المياه عن الوصول للأسطح.

هناك أيضًا طريقة مادة البيوتمين: التي تتكون من صائح يتم توزيعها على السطح لتحجب تسرب المياه مطلقًا ويكون لها نتائج قوية وفعالة.

أما  العزل الحراري: فهو حجب الأشعة الضارة عن المرور إلى المنزل، وحجب درجات الحرارة المرتفعة، ويتم أيضًا عن طريق عزل الفوم أو الصوف الصخري أو مادة البيوتمين أو غيرها من مواد العزل الأخرى.

والعزل المائي والحراري أمران لا غنى عنهما للحفاظ على البناية من التلف والتآكل وأثار الطقس السلبية.

وتقدم لنا شركة عزل فوم بالطائف أفضل صورة للعزل المائي والحراري وتعمل على توفيره لنا بأقل وأرخص الأسعار، وتراعي احتياجات العميل بشكل كامل وتحرص على كسب ثقته، وتوسيع نطاق أعمالها وعلو اسمها بين الشركات الأخرى.

 

أنواع عزل السطح

 

تتعدد أنواع عزل السطح وتشمل أكثر من نوع وهي:

العزل المائي: وهو منع التسربات المائية من الوصول إلى أساسيات المنزل والتأثير عليها بشكل سلبي، وتقوم شركة عزل فوم بالطائف بتوفير أفضل عازل مائي وتنفيذه بأفضل شكل، فتستخدم مادة الفوم في تغطية السطح بأكمله وسد جميع الثغرات التي من الممكن أن تتسبب في تسرب المياه.

العازل الحراري: عازل يتم لحجم الأشعة الضارة، ويحفظ للمنزل درجة حرارته المتوازنة ويجعل المنزل محمي من حدوث أي تشققات أو شروخ في البناية، وتقدم شركة عزل فوم بالطائف خدمتها المتميزة لعمل عازل حراري متميز وهو عزل الفوم الرائع الذي يتمتع بحماية ووقاية ضد الحرائق وغير قابل للاشتعال وموصل رديء للحرارة.

عازل الصوت: تستخدم شركة عزل فوم بالرياض مادة الفوم العازلة التي تستخدم لعزل الأصوات المزعجة والضوضاء المبالغ فيها وتجعل السكان ينعمون بالراحة والهدوء والانفصال عن الواقع المزعج.

 

أفضل شركة عزل حراري بالطائف

 

تعتبر شركة عزل فوم بالطائف هي أفضل شركة في مجال أعمال العزل، حيث تحرص دائمًا على تقديم كل ما هو حديث في أعمال العزل وتحرص على راحة وسلامة عملائها ومن مميزات شركة عزل فوم بالطائف:

  • أنها تستعمل مادة الفوم أو البولي يوريثين في القيام بأعمال العزل وهي مادة سريعة التنفيذ مما ينجز الوقت ويراعي مشاغل وأعمال العملاء، كما أنه يعكس أيضًا درجة الحرارة ويحجبها عن المنزل.
  • تقوم بتقديم أفضل خدمة وتسعى دائمًا لراحة وسعادة العميل، وتقوم أيضًا بتوفير خدمتها للعملاء على مدار الوقت وتجعلهم على تواصل دائم معها من خلال أرقامها المتاحة دائمًا.
  • شركة عزل فوم بالطائف شركة متميزة في مجال العزل حيث أنها تراعي احتياجات عملائها، وتقدم لهم أفضل الخدمات بأسعار تنافسية لا تتواجد في الشركات الأخرى مما يجذب أعين العملاء إليها.
  • تضم الشركة طاقم عمالة كبير ومتميز، ومدرب على أعلى مستوى، وتعقد له دورات تدريبية بشكل دوري لتطلعه على أحدث التغييرات والاختراعات والأساليب والطرق المتعلقة بأعمال العزل.

 

ارخص شركة عزل فوم بالطائف

 

  • شركة عزل فوم بالطائف هل الشركة الأرخص من بين كافة الشركات، وهي أيضًا الشركة الأعلى جودة والأكثر كفاءة في تقديم خدمة العزل.
  • تقوم شركة عزل فوم بالطائف بتقديم أفضل العروض والخصومات لعملائها، مراعاة منها لظروفهم الاقتصادية، ورغبتهم في البحث عن الجودة العالية بجانب سعر يكون في متناول يدها.
  • شركة عزل فوم بالطائف تخبرنا أنه لا دعي للقلق بشأن التكلفة، وتطمئن عملائها أنها تعمل جاهدة بشكل دائم على توفير الكثير من التكلفة على عملائها، وتعطيهم الجودة اللازمة والكفاءة العالية.

وبهذا ننصح الجميع ألا يترددوا نهائيًا في التواصل مع شركة عزل فوم بالطائف، لتقوم بعمل العازل القوي الذي يحمي منازلهم من التعرض لأي أخطار.

شارك